«حفلة» من جمهور برشلونة على ريـال مدريد بعد هزيمة الملكي من توتنهام

epa05241397 FC Barcelona's Argentinian striker Lionell Messi (R) and Real Madrid's Portuguese Cristiano Ronaldo during their Spanish Primera Division soccer match at Camp Nou stadium in Barcelona, northeasterm Spain, 02 April 2016. EPA/Alejandro Garcia




أطلق مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم فريق «#ريـال_مدريد»، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع، بعد أن مني الفريق الملكي بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف لهدف من فريق توتنهام الإنجليزي.
وكانت الهزيمة بمثابة انطلاقة لوصلة سخرية من جمهور فريق برشلونة الإسباني، والغريم التقليدي لريـال مدريد، فيما حرص مشجعو الملكي على الدفاع عن فريقهم، مؤكدين أن الريـال قادر على العودة والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.
يشار إلى أن فريق توتنهام الإنجليزي فاز بثلاثية مقابل هدف أمام فريق ريـال مدريد الإسباني، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
أحرز ديلي آلي لاعب توتنهام، الهدف الأول لفريقه في مرمى ريـال مدريد بالدقيقة 27، ثم أضاف ذات اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 56، وأحرز الهدف الثالث اللاعب كريستيان ايركسن بالدقيقة 65، ثم أحرز هدف ريـال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو بالدقيقة 82 من المباراة.
بوابة فيتو