الرئيسية منوعات 7 أسرار تخفيها المرأة .. اكتشفها لتملك قلبها

7 أسرار تخفيها المرأة .. اكتشفها لتملك قلبها




يحتار بعض الرجال في التعامل مع المرأة، ويجدونها غامضة، مليئة بالأحاسيس المتضاربة، فأحيانا تكون مرحة منطلقة، وبعد قليل تتحول إلى إنسان كئيب وقد تجهش بالبكاء، ويكون السبب لا يستدعي ذلك.
ويقدم الدكتور جود فورد، أستاذ الطب الأمريكي، أهم الأسرار التي تكشف حقيقة وطبيعة عقل وقلب المرأة، التي تمكن أي رجل من التعامل معها بسهولة، بل وتجعله يملك قلبها وعقلها.
دائما تنتظر المبادرة
لا تحب المرأة التخطيط والقيام بكل الأمور بنفسها، فهي دائما تنتظر المبادرة من الرجل دون أن تخبره أو تطلب منه ذلك.
فدائما تنتظر المرأة من الرجل أن يخطط لمناسباتهم الخاصة، أو لخططهم المستقبلية في الحياة.
المفاجآت معظم الوقت
جميع النساء تعشق المفاجآت، وتتمنى أن يجتهد حبيبها أو زوجها في مفاجأتها من آن لأخر، دون وجود أي مناسبات.
بل إنها لا تطلب أن تكون المفاجأة بهدية غالية الثمن، فحتى إن كانت حلوى رخيصة الثمن أو أي شيء غاية في البساطة، فسيخطف قلبها، ويجعلها تشعر بالسعادة.
الخوف من الأخريات
معظم النساء تخاف طوال الوقت على حبيبها أو زوجها، من أن تجذبه امرأة أخرى، دون أن تصرح له بهذا، وتحاول طوال الوقت أن تتأكد من ذلك بطرقها الخاصة، كمراقبة هاتفه، أو مفاجأته في عمله.
الصدق والوضوح طوال الوقت
كل شخص يريد أن يكون شريكه صادقا معه على طول الخط، وألا يخدعه، والنساء ليست استثناء، لكن النساء يمكنها أن تغفر أي شيء أو غلطة للرجل، إلا الأكاذيب، فحتى إذا أخطأ الرجل وجاء معترفا لها، فقد تسامحه وتجد له الأعذار، لكن عندما تكتشف خداعه وكذبه يحدث هذا شرخا في العلاقة إلى الأبد.
ملاحظة لغة الجسد
من المعروف أن النساء لديهم الحاسة السادسة، خاصة إذا كان يتعلق الأمر بمن تحبه، فهي دائما تلاحظ وتحلل كل التفاصيل الصغيرة فيمن تحب، دون أن تخبره.
لا مانع من الأصدقاء.. ولكن
وهذا هو سر آخر قد لا يصدقه كثير من الرجال، هو عدم رفض المرأة قضاء حبيبها أو زوجها وقتا مع أصدقائه الرجال، لأنها تتفهم جيدا أنه الرجال يحتاجون بعض المساحة لأنفسهم، وأنه من المهم للغاية بالنسبة لهم قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء، ومشاهدة مباريات كرة القدم، أو اللعب بأنواع مختلفة من الألعاب.
المشكلة الوحيدة هنا أن يؤثر ذلك على اهتمام الرجل بامرأته، وتفضيله أصدقائه عن الجلوس معها.
احتياج مساحة
كما يحتاج الرجل مساحة خاصة به، يقضيها مع أصدقائه، أو حتى بمفرده، فالمرأة تحتاج لذلك، ولكن لا يمكنها التصريح لزوجها أو لحبيبها بذلك.
تحتاج أن تخرج مع صديقة لها، أو قضاء وقت معها.

فيتو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.