الرئيسية أخبار أيلا: لا تراجع ولا نكوص عن القرارات.. لأنها صدرت للمحافظة على هيبة الحزب

أيلا: لا تراجع ولا نكوص عن القرارات.. لأنها صدرت للمحافظة على هيبة الحزب




أكد والي ولاية الجزيرة محمد طاهر أيلا ألا تراجع ولا نكوص عن القرارات التي أصدرها حزب المؤتمر الوطني بالولاية، من أجل المحافظة على هيبة الحزب، واتباع المؤسسية. وسيَّرت محليَّة المناقل موكباً جماهيرياً حاشداً ــ أمس الخميس ــ إلى مدينة ودمدني تأييداً للقرارات الصادرة من المكتب القيادي، الذي قرر فصل 19 عضواً من الحزب بصورة نهائية.
ووصل الموكب إلى أمانة الحكومة، ومن هناك إلى رئاسة الحزب في حي المطار بمدينة ودمدني.
وأوضح أيلا ــ لدى مخاطبته المسيرة ــ أن القرارات الأخيرة، والتي صدرت بفصل (20) عضواً من عضوية الحزب بالمجلس التشريعي الولائي، ستتبعها قرارات أخرى في الجهازيْن السياسي والتنفيذي، تصبُّ في عملية إصلاح الحزب والدولة. مؤكداً جاهزيتهم كحزب لخوض الانتخابات خلال 60 يوماً، واكتساح انتخابات 2020م. معلناً التحمُّل الكامل للمسؤولية دون تراجع. وقال “صبرنا كثيراً على المتفلتين الذين أرادوا أن يضعفوا الحزب بعدم تنفيذهم لتوجيهاته”.
من جهتها؛ طالبت الجماهير التي خرجت في مسيرات هادرة، وجابت شوارع ودمدني، رئاسة الجمهورية بتنفيذ قرارات حزبها بالولاية، بحل المجلس، وفصل المتفلتين. مؤكدين أن القرارات تصبُّ في مصلحة الحزب والدولة، وأن الذين تمَّ فصلهم أعاقوا مسيرة التنمية بافتعالهم للخلافات، وإعاقة مسيرة الجهاز التنفيذي، الذي يقود تنمية غير مسبوقة،و لم تحدث في الولاية منذ 60 عاماً.
من جهته؛ أعلن عدد من أعضاء المجلس التشريعي المساندين للوالي تأييدهم لقرار الحزب بفصل 19 من عضوية الحزب بالمجلس التشريعي وحل المجلس.

الصيحة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.