تيرا تيوب
Menu

امرأة تخطف جثة طفلة وتقوم بدفنها باعتبارها ابنتها
2017-10-28 منوعات




أوقفت شرطة ضاحية أم ضوا بان أقصى جنوب شرق الخرطوم خمس سيدات بتهمة سرقة جثة طفلة حديثة الولادة ودفنها بمنطقة أبو قرون بشرق النيل على اعتبار أنها مولودة المتهمة الأولى ولدت ميتة.
وكانت سيدة قد وضعت طفلة متوفاة بمسشفى أم ضوًا بان أمس وعند تكملة الإجراءات لاستلام الجثة أخبرتهم القابلة أن امرأة من منطقة أبو قرون قد اخذتها.
وقال شهود عيان لـ(الصيحة) إن أهل الطفلة دونوا على الفور بلاغاً ضد مجهول وحضرت الشرطة إلى منطقة أبو قرون ليكتشفوا أن الطفلة تم دفنها وصلى عليها جميع أهل القرية بعد أن أوهمتم المرأة أنها وضعت طفلة ميتة مبينين أن المرأة وزوجها لم يستطيعا الإنجاب لفترة تفوق عشر سنوات .
وألقت الشرطة القبض على السيدة وأثبت الفحص أنها لم يسبق لها الإنجاب، وبعد التحري معها أوقفت الشرطة 4 سيدات أخريات كن ساعدنها في اختطاف الجثة.
وقال شهود عيان أن المرأة المتهمة كانت قد اتصلت تلفونياً بزوجها عند ذهابه إلى السعودية وبشرته بحملها، إلى أن تبقت ثلاثة أيام على إنجابها وحضرت حينها إلى المستشفى، ومكثت بالصالة من أجل مراقبة الوضع، وعندما علمت بأن سيدة أنجبت طفلاً ميتاً سعت لاختطاف الجثة من القابلة بعد إخطارها بأنها إحدى قريبات أم الطفلة واستغلت وجود وفاة سيدة أثناء الولادة الأمر الذي أحدث بلبلة وجعل الكل لا ينتبه إليها.
وشرعت الشرطة في نبش الجثة وإحالتها إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، ومن هي والدتها الحقيقية .

الصيحة




اترك تعليقاً
*