٤ معلومات لا تعرفها عن طليق ياسمين صبري




احتل خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بعد زواج استمر خمسة أعوام، قائمة اهتمامات المصريين، وبخاصة أن “ياسمين” لم تعلن زواجها للجمهور إلا منذ شهر تقريبا، عندما حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”.

رفض “ياسمين”، الإفصاح عن أي معلومات حول شخصية زوجها، وتعمدها إخفاء هذا الخبر لمدة خمسة أعوام خوفا على شعبيتها ومستقبلها الفني، زاد من فضول الجمهور للكشف عن بعض المعلومات حول شخصية طليقها، وإليكم ٤ معلومات لا تعرفونها عن طليق ياسمين صبري.

المعلومة الأولى، وتتعلق بجنسيته؛ فهو ليس مصري كما تردد في بعض وسائل الإعلام، وإنما تنتمي جنسيته لإحدى دول الخليج، ووقع التعارف بينهما خلال إحدى زياراته لمصر.

المعلومة الثانية، وتتعلق برفضه الإقامة معها في مصر بسبب انشغاله ببعض الأعمال، وهو ما كان يدفعها للسفر إليه من وقت لآخر في سرية تامة، حتى لا ينتشر خبر زواجها.

المعلومة الثالثة، أنه كان الدافع الرئيسي في حبها للرياضة، وبخاصة أنها كشفت خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، أن زوجها رجل رياضي، وهو ما يفسر سبب وجودها المستمر في الصالات الرياضية وخسارتها وزنها بشكل كبير مقارنة بوزنها في بداية ظهورها.

المعلومة الرابعة، وتتعلق بحبه الشديد للطعام، وهو ما كشفته أيضا خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، مؤكدة أن وزنه زاد ٢٠ كيلو بعد زواجهما بأشهر قليلة بسبب حبه الطعام، لكنه سريعا ما تخلص من هذا الوزن معتمدا على بعض التمرينات الرياضية.

فيتو