الرئيسية منوعات 3 تطبيقات لزيادة عمر البطارية

3 تطبيقات لزيادة عمر البطارية




يعاني الكثير من أصحاب الهواتف الذكية من مشكلة البطارية، سواء كانت المشكلة تتعلق بانتهاء العمر الافتراضي لها وعدم قدرة البطارية على تشغيل الجهاز بعد ذلك، أو كانت المشكلة تتعلق بضعف البطارية وعدم قدرتها على تشغيل الجهاز لوقت طويل.

إليك بالتفصيل 3 تطبيقات لتحسين أداء البطارية، وتشغيلها للجهاز لفترة طويلة، وزيادة عمرها الافتراضي.
1-تطبيق DU Battery Saver – Battery Charger & Battery Life

ويتميز هذا التطبيق؛ بتنظيف التطبيقات غير المرغوب فيها على الجهاز، مما يضمن معه ضمان عمر أطول للبطارية، ويعتبر DU Battery Saver، مفضل من أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم، ويضمن التطبيق امتداد عمر البطارية 60% عن عمرها الافتراضي، بالإضافة إلى رصد استهلاك الطاقة، وكشف دقيق عن درجة حرارة الهاتف والبطارية، وبث إشعارات تحذير للمستخدم عند ارتفاع درجة حرارة البطارية.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

2-تطبيق “Power Battery – Battery Life Saver & Health Test”

ويتميز التطبيق؛ بزيادة سرعة شحن البطارية، والتحقق من استهلاك الطاقة من التطبيقات والإعدادات، وتوفير عمر البطارية على نحو فعال، تحسين التطبيقات التي تستنزف البطارية، وإبلاغ المستخدم عن طريق بث إشعارات تحذير بالتطبيقات التي تضر بالبطارية وتستنزف نسبة الشحن، تقديم إقتراحات لتوفير الطاقة، بالإضافة إلى عرض نسبة البطارية على الشاشة وشريط الحالة، والدقة في رصد الوقت المتبقي في البطارية.
3-تطبيق “Battery Doctor-Battery Life Saver & Battery Cooler”

ويتميز التطبيق؛ بتحقيق الاستفادة الأكبر من الطاقة، إيقاف التطبيقات التي تستنزف قوة البطارية، مراقبة حالة الشحن وإطالة عمر البطارية، توفير الاستخدام الذكي للبطارية.

ويُمكن التطبيق المستخدم من اكتشاف مدة شحن البطارية تحت مجموعة متنوعة من الحالات مثل الألعاب والواي فاي وفتح أكثر من تطبيق، مما يضمن معه معرفة العمر الدقيق للبطارية مع الاستخدامات المختلفة للهاتف

فيتو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.