مارادونا يحرج ميسي بسبب رونالدو

Soccer Football - The Best FIFA Football Awards - London Palladium, London, Britain - October 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo and Barcelona’s Lionel Messi after being selected in the FIFA FIFPro World 11 during the awards REUTERS/Eddie Keogh




توج اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمس الإثنين، بجائزة “الأفضل” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كأفضل لاعب في العالم خلال الموسم الأخير، بعد منافسة مع الثنائي ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار داسيلفا.
فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، مقارنة بما قدمه مع منتخب بلده وكذلك مع ناديه، وهذا ما جعل الأسطورة، دييغو مارادونا، الذي حضر الحفل، يعترف بتفوق نجم ريال مدريد.

وقال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، إن رونالدو استحق الفوز بجائزة الأفضل عندما قال:” كريستيانو يستحق الجائزة، فقد تفوق بأفضلية بسيطة على بقية المنافسين”.

وتسلم كريستيانو (32 عاماً) الجائزة من لاعبي كرة القدم السابقين، دييغو أرماندو مارادونا ورونالدو نازاريو، اللذين مازحاه قبيل منحه إياها خلال الحفل الذي أجري بقاعة لندن باليديوم في العاصمة البريطانية.
(العربي الجديد)