تيرا تيوب
Menu

بالوتيلي على بعد خطوات من الانتقال لهذا النادي
2017-06-07 الرياضة




أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل المهاجم ماريو بالوتيلي، اقتراب الأخير من الانتقال إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني، مع بداية موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث ينتهي تعاقده مع نيس الفرنسي في 30 من شهر يونيو/حزيران الجاري.

ومع اقتراب رحيل الغابوني، بيير أيمريك أوباميانغ، عن الفريق الألماني، بدأت إدارة دورتموند في البحث عن مهاجم مميز وبتكلفة قليلة، وهو ما يتوفر في بالوتيلي، الذي يعاني من تراجع كبير في مسيرته الاحترافية بسبب مشاكله مع معظم الفرق التي مثّل ألوان قمصانها.
وقدم بالوتيلي أداء جيدا مع نيس، ولكنه أظهر قلة التزام في بعض فترات الموسم، وهو ما أدى إلى استبعاده في بعض المباريات المهمة، وهو ما دفع الإدارة لعدم تفعيل البند، الذي يتيح لها تمديد تعاقد اللاعب لموسم آخر، ليبحث رايولا منذ نهاية الموسم.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أشارت إلى وجود مفاوضات بين وكيل اللاعب الإيطالي ودورتموند الألماني، بعد فشل رايولا في إقناع أي من باريس سان جيرمان أو ميلان الإيطالي لضم اللاعب، أن المدير الفني الجديد لدورتموند، بيتر بوش، مقتنع بقدرات اللاعب ومهاراته التي قد تساعد الفريق الفترة المقبلة.

وعن المفاوضات قال رايولا “نعم. بالوتيلي قد يلعب في صفوف بروسيا دورتموند”، وأشار إلى أن اللاعب قدم أحد أفضل مواسمه مع نيس، ذلك بعدما أحرز 15 هدفا في 23 مباراة، ليساهم في احتلال فريقه للمركز الثالث في الدوري، وتأهله للأدوار التمهيدية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

(العربي الجديد)




اترك تعليقاً
*