اوريو تبحث عن نكهة جديدة.. ساعدها واحصل على نصف مليون دولار!

Mondelez International Inc. Oreo brand cookies sit on a supermarket shelf in Princeton, Illinois, U.S., on Wednesday, April 1, 2015. The looming merger of Kraft Foods Group Inc. and H.J. Heinz is ratcheting up the pressure on other foodmakers to shape up or seek deals of their own. Photographer: Daniel Acker/Bloomberg via Getty Images




أطلقت أوريو-Oreo كمية محدودة من بسكويت يحمل اسم Firework (الألعاب النارية)، الثلاثاء 9 مايو/أيار، لكن هذا ليس السبب الوحيد للاحتفال.

إذ دعت شركة البسكويت، على غرار شركة البطاطس لَيز- Lay’s، الجمهور إلى المشاركة في اختيار النكهة الجديدة القادمة، ووضعت مكافأة قيمتها 500 ألف دولار أميركي لصاحب الفكرة الفائزة، وكذا الفائزين بالمراكز التالية؛ إذ وعدتهم الشركة بإعطائهم مبالغَ نقدية أيضاً.

ووفقاً لموقع People، ستختار أوريو 3 متأهلين نهائيين، وسيحصلون جميعاً على مبلغ يُقدر بـ25 ألف دولار، كما يمكنهم رؤية أفكارهم معروضة في الأسواق العام المقبل، بعدها سيقوم الجماهير بالتصويت لاختيار الفائز بجائزة نصف المليون دولار.

وطريقة المشاركة في المسابقة بسيطة، وذلك عن طريق كتابة الفكرة في منشور على إنستغرام أو تويتر مُستخدماً هاشتاغ #myoreocreation ، و#contest.

وبحسب النسخة الأميركية لموقع “هاف بوست”، يمكن للمشاركين الاستمرار في تقديم أفكارهم حتى 14 يوليو/تموز.

هاف بوست عربي