بديل “غير متوقع” لإنريكي في برشلونة

Barcelona's coach Luis Enrique stands on the sideline during the Spanish league Clasico football match Real Madrid CF vs FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on April 23, 2017. Barcelona won 3-2. / AFP PHOTO / GERARD JULIEN (Photo credit should read GERARD JULIEN/AFP/Getty Images)




لا تزال هوية المدرب الذي سيخلف لويس إنريكي في قيادة برشلونة الإسباني، محل تكهنات من جانب وسائل الإعلام داخل وخارج إسبانيا.

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشلسي الإنجليزي هو آخر المنضمين إلى قائمة “المرغوب بهم” في كتالونيا، بعدما أعلن إنريكي أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة “صنداي إكسبريس” إن إدارة النادي الإسباني ترغب في استقدام “مفاجئ” للمدرب الإيطالي الذي لم يكن بين المرشحين، وذلك بعد الأداء المتميز له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وقيادته تشلسي إلى لقب وشيك.

ويرتبط كونتي بعقد مع تشلسي حتى نهاية الموسم المقبل، وتستعد إدارة النادي الإنجليزي لإجراء محادثات معه بشأن عقد جديد خلال شهر مايو الجاري، بحسب سكاي نيوز .

ولن تكون مهمة برشلونة بالتعاقد مع كونتي سهلة، إذ تتمسك به إدارة النادي اللندني من أجل قيادة الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن حقق توازنا فريدا في صفوف الـ”بلوز”.

البيان