كونتي: سعيد.. وأنتظر التتويج

Britain Football Soccer - Everton v Chelsea - Premier League - Goodison Park - 30/4/17 Chelsea manager Antonio Conte celebrates after Gary Cahill (not pictured) scores their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.




يشعر انطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بالرضا عن موسمه الأول في الدوري الإنجليزي في استاد ستامفورد بريدج ويرغب في إنهائه بصورة “رائعة” من خلال التتويج باللقب.
ويتصدر تشيلسي الترتيب حاليا بفارق 4 نقاط أمام توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني قبل 4 مباريات على النهاية، وسيواجه أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 27 مايو أيضا.
وأبلغ كونتي محطة سكاي سبورتس “في هذه المرحلة من الموسم من الصعب تدارك الأخطاء. من المهم أن نضع ذلك نصب أعيننا وأن نحافظ على تركيزنا”.
وقال: “إنها المرة الأولى التي أدرب فيها خارج بلدي، وأنا راض عن تأثيري في هذه المسابقة”.
وأضاف: “ولكنني أريد أن أكون البطل في نهاية المسابقة مع النادي والجماهير. هذا أمر مهم للغاية ليكون موسما رائعا”.
ويستضيف تشيلسي منافسه ميدلسبره صاحب المركز 19 يوم الاثنين المقبل، قبل أن يحل ضيفا على وست روميتش البيون ثامن الترتيب في 12 من الشهر الجاري.

العربية