تيرا تيوب
Menu

نهاية دوري جميل بهبوط الخليج وتتويج الهلال
2017-05-05 منوعات




اسدل الستار اليوم على منافسات دوري جميل بنسخته الحالية 2016 بتتويج الهلال بطلا لنسخته الحالية، وبهبوط كلاً من الوحدة و الخليج بإختتام مباريات الجولة الأخيرة ، واختتم الهلال الدوري بفوز عريض على النصر بـ 5-1 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل اولاً للهلال نواف العابد بالدقيقة 28 وعادل بعد ذلك النصر بالدقيقة 42 عن طريق تسديدة توماسوف من خارج المنطقة قبل ان يرد الهلال بهدفين سريعة قبيل نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبيه عمر خربين بالدقيقة 45 وادواردو بالدقيقة 45 وعاد الهلال للتسجيل في شوط المباراة الثاني واضاف الهدف الرابع عن طريق المهاجم عمر خربين برأسية في الدقيقة 77 الذي سجل ايضا الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 71 .

وعلى استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء فاز الفتح 4-1 على الاتحاد وسجل الفتح ثلاثية في شوط المباراة الاول عن طريق كلا من نوح الموسى بالدقيقة 11 و حمد الجهيم بالدقيقة 14 و ساندرو مانويل بالدقيقة 32 وسجل الاتحاد هدفه الاول بالشوط الثاني عن طريق اللاعب عمار النجار بالدقيقة 6..

وأما في جدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة فاز الاهلي 2-1 على التعاون حيث سجل هدفي الاهلي اللاعب مهند عسيري بالدقيقة 20 و 59 وهدف التعاون جهاد الحسين بالدقيقة 89.

وعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة تعادل الفيصلي مع الباطن 2-2 حيث سجل هدف الفيصلي اللاعب اكسنتي مبكرا بالدقيقة 2 قبل ان يستطيع الباطن تعديل النتيجة بالدقيقة 70 عن طريق اللاعب جورجي سيلفا ويعود محمد مجرشي للتقدم لصالح الفيصلي بالدقيقة 85 ويتعادل الباطن بعد ذلك من اللاعب جورجي سيلفا بالدقيقة 91 .

فيما خسر الخليج من الرائد 2-1 حيث سجل الرائد اولاً عن طريق اسماعيل بانقورا بالدقيقة 19 وتعادل الخليج بعد ذلك عن طريق اللاعب عبدالله السالم بالدقيقة 48 من شوط المباراة الاول قبل ان يتقدم الرائد مرة اخرى عن طريق اللاعب اسماعيل بانقورا بالدقيقة 92 .

وتغلب القادسية على الوحدة في ملعب الامير سعود بن جلوي 3-1 حيث سجل للقادسية حسن العمري بالدقيقة 52 ومازن ابوشرارة بالدقيقة 67 و فهد الجهني بالدقيقة 85 وسجل الوحدة هدفه الوحيد بعد ذلك من اللاعب بالدقيقة عبدالله خطاب بالدقيقة 87.

عين




اترك تعليقاً
*