الرئيسية منوعات 5 تطبيقات لا يستغني عنها أي مسافر

5 تطبيقات لا يستغني عنها أي مسافر




لا يوجد أكثر من تطبيقات الهاتف الخاصة بالسفر، فمتجرا آبل وغوغل يقدمان الجديد كل يوم، لكن ليس كل تطبيق يستحق الاستخدام والتجربة.

إليكم أهم 5 تطبيقات لا يمكن لمسافر في الألفية الثالثة أن يستغني عنها.

Google Trips
تطبيق حديث نسبياً من شركة غوغل أعاد تعريف تطبيقات مساعد السفر. تطبيق رائع يساعدك على تنظيم مسار رحلتك في مدة قصيرة، كما يساعدك أيضا على الاحتفاظ بكافة حجوزاتك الإلكترونية في مكان واحد، ويمدك بالعديد من المعلومات الهامة والمفيدة لوجهتك. نرى أنه البرنامج الأهم على الإطلاق للمسافر الرقمي ولا يمكن الاستغناء عنه أبداً.

Maps.Me
لا يوجد معك إنترنت في رحلتك؟ لا مشكلة !Maps.me يسمح لك بتنزيل خريطة المدينة التي ستسافر إليها والاحتفاظ بها offline لتتمكن من التحرك في المدينة دون الحاجة للإنترنت باستخدام الـ GPS على هاتفك المحمول. يمكنك أيضاً تنزيل MetroApp وتحميل خارطة المترو للمدينة التي تزورها لتتمكن من الحركة في المترو دون الحاجة لأي مساعدة خارجية.

Foursquare
تناول الطعام يعد أحد أهم تجارب السفر، وتجربة الطعام المحلي وأصنافه المختلفة والمتنوعة والأطباق الشهيرة. Foursquare يجعل هذا سهلا للغاية، فالتطبيق الشهير يحتوي على مراجعات لأغلب مطاعم العالم، فتستطيع بسهولة البحث من خلاله على مطعم محلي ذي تصنيف ممتاز للاستمتاع بتجربة الطعام. لا غنى عنه بالنسبة للمسافر محب الطعام.

Airbnb
الخيار الأول للبحث عن إقامة مناسبة. Airbnb يمكّنك من البحث عن غرفة مشتركة، غرفة خاصة، أو حتى تأجير منزل كامل خلال رحلتك. وبطريقة سهلة، وبسيطة وبأسعار ممتازة. ويُعدّ الخيار الأفضل خاصة إذا كان السفر لمجموعة وليست لفرد واحد.

PackPoint
لا يوجد في متجر غوغل تطبيق أفضل منه لمساعدتك في حزم حقائبك وترتيب أمتعتك. هذا التطبيق تم شراؤه بواسطة فنادق شيراتون وإتاحته مجاناً أخيراً ليصبح الصديق الثابت والمفضل في أي رحلة سفر. ينظم لك قائمة أمتعتك للسفر ويجعل عملية تحضير الأمتعة تستغرق ساعتين على الأكثر، مهما كان طول الرحلة. لا يمكن الاستغناء عنه للمسافر الحديث.

الانباء




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.