الرئيسية منوعات أجور لجنة تحكيم “آراب غوت تالنت” تثير سخط المغردين.. لماذا؟

أجور لجنة تحكيم “آراب غوت تالنت” تثير سخط المغردين.. لماذا؟




اشتعلت حالة من الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية بشأن الأجور الكبيرة التي يتقاضها العاملون في برنامج “آراب غوت تالنت” الذي تبثه قناة “أم بي سي”.
وانشغل الكثير من المغردين على “تويتر” بالحديث عن الأجور الباهظة التي يتقاضاها أعضاء لجنة التحكيم، فيما فتح هذا الحديث جدلاً آخر عن تكاليف البرنامج وما يتم انفاقه عليه سنوياً. وقالت تقارير صحافية إن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الخامس لسنة 2017 يتقاضون اجوراً باهظة، حيث وصلت أجرة الفنانة نجوى كرم للموسم الحالي إلى مليون و280 ألف دولار بدل المليون و160 ألف دولار في الموسم الماضي.
أما الفنان أحمد حلمي فوصل أجره لهذا الموسم إلى مليون و50 ألف دولار، بدل الـ900 ألف دولار في الموسم الماضي من البرنامج.
وكشفت التقارير أن علي جابر ارتفع أجره في الموسم الحالي، حيث إنه يتقاضى أجرا قدره 890 ألف دولار بزيادة 55 ألف دولار عن الموسم الرابع، وهو المبلغ نفسه الذي حصل عليه الفنان ناصر القصبي في الموسم الرابع، فيما اعتذر القصبي عن المشاركة في هذا الموسم لارتباطه بعمل فني.
لكن المدير العام لقناة “أم بي سي” وعضو لجنة التحكيم علي جابر نفى هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، وقال خلال حوار صحافي إن “هناك مخيلة كبيرة تفبرك هذه الأرقام”، مضيفا ان “الأرقام مغلوطة”.
وأشار إلى أن مجموعة “إم بي سي” هي شركة تجارية تهتم بتكلفة البرامج التي تنتجها اهتماما شديداً. وتابع أنه في النهاية فإن أحد أهم أسباب نجاح البرنامج هو نجاحه التجاري، وفي حال لو كانت كل هذه الأرقام الخيالية موجودة فلن يكون هناك نجاح تجاري للبرنامج.
(وكالات)




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.