الرئيسية الرياضة الهلال يواصل التعادلات.. المريخ يحل ضيفا على الأمل

الهلال يواصل التعادلات.. المريخ يحل ضيفا على الأمل




يحل فريق المريخ ضيفًا ثقيلاً على منافسه الأمل في المباراة التي سيحتضنها ملعب إستاد عطبرة برسم الجولة الرابعة عشر من دوري سوداني الممتاز. وأمس الجمعة تعادل فريق الهلال مع ضيفه الأهلي مدني بهدف لكل في اللقاء الذي جمع الفريقين لصالح الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري سوداني الممتاز،
يدخل المريخ مباراة اليوم السبت وفي رصيده 26 نقطة بالمركز الثاني، ويعمل جاهداً للفوز اليوم والاقتراب من الهلال المتصدر أكثر فأكثر.

وكان الفريق قد أكمل إعداده بمران قوي على ملعب المباراة أمس شهد تألقًا جماعيًا للاعبين بقيادة اللاعب رمضان عجب.

ويعلم الفرنسي غارزيتو أن أي نتيجة خلاف الانتصار ستعقد من حساباته في البطولة المحلية لذا سيخوض اللقاء بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، خاصة وأن المنافس يلعب بأرضه ووسط جماهيره الشرسة وحتما لن يتهاون في مواجهة المريخ ، حيث يبحث الفريق العطبراوي عن الفوز للهروب من ذيلية الترتيب التي يقبع بها برصيد تسع نقاط لاغير.

وفي مباراة الأمس لم يقدم الأزرق ما يشفع له بالفوز بعد أن ظهر بخطوط متباعدة على مدار الشوطين وأهدر لاعبوه جميع الفرص التي لاحت لهم أمام مرمي الضيوف .

ودافع التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الهلال عن نفسه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء قائلا : لعبت بالامكانيات المتاحة فالجميع يعلم أننا نفقد أكثر من لاعب من العناصر المؤثرة على غرار الهداف الغاني اوبدينغو تيتيه وشيبوب وهو ما جعلنا نستعين بلاعبين بعيدين عن فورمة اللعب التنافسي على غرار وليد الشعلة ونزار حامد. ورمي التونسي باللوم على لاعبي فريقه قائلا انهم لم يكونوا على قدر التحدي وهذا امر مرفوض بالنسبة له فاللاعبون بالأندية الكبيرة يفترض ان يكونوا جاهزين تحت اي لحظة يتم الحوجة لهم فيها.

الخدمات الصحفية




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.