الرئيسية أخبار خطيب مسجد النور ينتقد مطالبة ياسر عرمان الإبقاء على العقوبات

خطيب مسجد النور ينتقد مطالبة ياسر عرمان الإبقاء على العقوبات




اعتبر إمام وخطيب مسجد النور محمد حسن طنون أن الإسلام يتعرض لمؤامرات واستهداف ممنهج من قبل الغرب، مشيراً إلى استهداف الغرب للعراق وتحويله من دولة غنية إلى دولة فقيرة يعاني شعبها الجوع، منتقداً مطالبة الأمين العام للحركة الشعبية ياسر عرمان بالإبقاء على العقوبات الاقتصادية على السودان.
وقال طنون خلال خطبة الجمعة أمس: “أبو لهب السودان طالب بعدم رفع الحصار عن السودان”، وأضاف: “نعم هو أبو لهب الذي يدخر الأموال فى البنوك الأجنبية ويستثمر في الحصار المفروض على السودان وفي معاناة شعبه لكي يقتل الإسلام”، مؤكداً أن جميع المؤامرات لن تجدي لنزع الإسلام عن السودان، وقال: “نقول له إن الإسلام باقٍ في السودان ما بقي الليل والنهار”.
ودعا طنون لأهمية تعاضد الأمة الإسلامية ووقوفها مع بعضها ضد مؤامرات الغرب، وقال: “المسلمون في بلاد العرب يُقتلون ويُشردون.. في سوريا حدث ولا حرج، وفي اليمن والصومال والحال كما تعرفون في ليبيا”. وأضاف: “كل وطن له في الإسلام شأن يحارب ويستهدف دعاة الإسلام، لأن الهدف محو هذه العقيدة من الوجود”، مبيناً أن أعداء الإسلام الذين يستخدمون أبناء المسلمين كعملاء في بلاد المسلمين لاستهداف الإسلام بأنهم لن يستطيعوا أن يمحوا الدين الإسلامي.

الصيحة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.