الرئيسية العالم السينما العالمية تخسر اهم شخص فكاهي ….

السينما العالمية تخسر اهم شخص فكاهي ….




المصدر : alwatanvoice
حقيقة وفاة مستر بين Mr Bean روان أتكينسون اليوم والتي تم الحديث عنه في المواقع الفنية العالمية حول وفاة الفنان الكوميدي مستر بين.
أفادت بعض الصحف الخبر التالي :
توفى اليوم الفنان الكوميدي الكبير مستر بين في خبر محزن بعد العديد من المسلسلات والأفلام الكوميديه الذي اتحفنا الفنان مستر بين بأجمل المقاطع والفيديوهات الخاصه به.
حقيقة وفاة مستر بين
نشرة العديد من المواقع الإلكترونية العربية وكذلك العالمية خبر يتحدث عن وفاة مستر بين في العديد من الأخبار التي تم تناولها في المواقع الإلكترونية حول وفاة الفنان مستر بن.
وهذه ليست المره الأولى في نشر الأخبار حول وفاة الفنان الكبير مستر بن عن طريق العديد من الروايات في المواقع الإلكترونية وصفحات المواقع للتواصل الإجتماعية.
فمن المواقع تحدثت بعض المواقع بقيام الفنان روان أتكينسون والذي إشتهر في فيلمه وشخصيته مستر بن بالإنتحار بسبب شربه لبعض الكحولات .
بينما قالت صفحات مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى قالت بأن الفنان روان أتكينسون “مستر بين” توفى عن طريق حادث سير أليم وتوفى على إثر الحادث.
وخلال البحث والتقصي ننفي نحن في باج أربيا pagearabia.net الأخبار التي تحدثت عن وفاة مستر بين سواء كانت عن طريق الإنتحار او عن طريق حادث مروري.
وكانت نفس الأخبار تحدثت عن وفاته بنفس الصيغة التي تم الحديث بها في المواقع الإلكترونية من منتصف سنة 2016 , وبهذا يتضح للجميع بأنها عباره عن شائعه فقط ولا صحة للخبر مما يتم الحديث في مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر.
ونشرة أنابيلا هلال عبر حسابها خبر يتحدث عن وفاة Rowan Atkinson مستر بين ولكن بدون أي تأكيدات مقربه.
انابيلا هلال تنشر الخبر
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، خبر وفاة الفنان العالمي “Rowan Atkinson عن عمر يناهز 62 عامًا، وأحدث الخبر ضجة كبيرة ولم يؤكد أي من المقربين للممثل صحة الخبر حتى الآن حتى صفحته على “فيس بوك” التزمت الصمت ولم تعلق على الأمر، وسبق وطالته شائعات الوفاة أكثر من مرة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.