الرئيسية منوعات قلب أبوظبي يتسع لأسمن سيدة في العالم

قلب أبوظبي يتسع لأسمن سيدة في العالم




ابتسم الحظ للشابة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي «36 سنة» والمعروفة «بأسمن سيدة في العالم»، بعد معاناة شديدة لازمتها لوزنها الذي يقارب نصف الطن، حيث قرر مستشفى برجيل في أبوظبي استقدامها من الهند لتستكمل علاجها في أبوظبي.

ومن المقرر أن تصل إيمان إلى العاصمة الأسبوع المقبل قادمة من مدينة بومباي الهندية عبر طائرة خاصة برفقة فريق طبي من مستشفى برجيل وشقيقتها شيماء.

وقال الدكتور ياسين الشحات المدير التنفيذي الطبي في برجيل: «إن المستشفى يقوم حالياً باستعدادات وترتيبات خاصة لاستقبال المريضة وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية في أبوظبي لترتيب نقل المريضة من المطار إلى الطابق الأول في المستشفى، حيث العناية المركزة»، مشيراً إلى أن المستشفى يقوم حالياً بالتنسيق مع شرطة أبوظبي لتجهيز سيارة إسعاف خاصة تستوعب حمل 450 كيلوغراماً.

وأكد الدكتور الشحات أنه تم استقدام المريضة لعلاجها في أبوظبي بدافع إنساني بحت بعد علمه بتدهور حالتها الصحية هناك.

وأشار إلى أن مستشفى «برجيل» الذي يمتلك أحدث الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية تلقى تقريراً طبياً مفصلاً من المستشفى الذي تعالج فيه إيمان في الهند حول الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية التي أجريت للمريضة هناك لوضع بروتوكول علاجي لها بمجرد وصولها إلى أبو ظبي.

وأوضح أن إيمان ستخضع في أبوظبي للعلاج التحفظي لإنقاص الوزن وعلاج الأمراض المزمنة المصاحبة للسمنة بما فيها الغدة الدرقية، ولن تجري أي عمليات جراحية أخرى، مشيراً إلى أنها أجرت عملية قص المعدة واستئصال المرارة في المستشفى الهندي.

البيان




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.