الرئيسية العالم ما هو مصير برنامج رامز جلال في رمضان؟

ما هو مصير برنامج رامز جلال في رمضان؟




منذ انطلاق “برامج المقالب” السنوية التي يعدها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، كانت الشائعات والاتهامات تحوم حوله بشأن “الفبركة” والاتفاق المسبق مع “الضحايا”.

وعقب الحملة الإعلامية الأخيرة لرفض “برامج المقالب”، واتهامها بالاتجار بمشاعر ومخاوف المشاهير من أجل تحقيق أرباح مادية، أكد مصدر مقرب من رامز جلال نية الأخير “اعتزال تقديم برامج المقالب” بداية من العام 2018، بينما نفى ما تردد حول توقف تصوير برنامج المقالب المنوي عرضه في رمضان هذا العام، حيث إن هناك تعاقدات بالملايين لا يمكن التراجع عن الوفاء بها خاصة وأن البرنامج تم تسجيل أغلب حلقاته بالفعل، وفقا لما صرح به المصدر المطلع.

ودارت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة بشأن توقف جلال عن تصوير برنامجه لهذا العام، بعد أن نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة فيديو يتهم فيه الإعلامي نيشان بالتواطؤ مع رامز جلال في استدراج النجوم من أجل إيقاعهم في مقلب جديد.

وكان هذا الفيديو سببا في اعتذار عدد من النجوم عن حضور برنامج نيشان من بينهم الفنانة لطيفة والفنانة نانسي عجرم، بعد معرفتهم بأن البرنامج مجرد خدعة لاستدراجهما لمقلب رامز جلال.

وقال المصدر المطلع أن رامز كان يفكر جديا في عدم تقديم موسم جديد من برنامجه الشهير منذ انتهاء تصوير برنامج العام الماضي “رامز بيلعب بالنار”، ولكن احتلال البرنامج لقائمة الأعلى مشاهدة والأكثر حصدا للإعلانات في موسم رمضان 2016، شجعه ودفع الشركة المنتجة للتخطيط لتقديم موسم واحد فقط.

البيان




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.