الرئيسية الرياضة ضربة جديدة للريال في دوري الأبطال

ضربة جديدة للريال في دوري الأبطال




سيدخل نادي ريال مدريد معركته المرتقبة أمام أتيلتكو مدريد في قبل نهائي دوريالأبطال، بدون واحد من أهم لاعبيه بسبب إصابته في موقعة برشلونة التي خسرها 2-3 على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وخرج غاريث بيل مصابا خلال المباراة التي أشعلت الصراع على اللقب بعد أن انتزع حامل اللقب الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال.

وأصدر ريال بيانا، الثلاثاء، قال فيه إن بيل يعاني من تمزق من الدرجة الثانية في ربلة الساق اليسرى دون تحديد المدة التي قد يغيبها لاعب منتخب ويلز عن المباريات.

وقالت وسائل إعلام محلية إنه قد يبتعد لثلاثة أسابيع ليغيب عن مباريات أمام ديبورتيفو وبلنسية وغرناطة وإشبيلية، إضافة إلى مباراتي الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام أتليتيكو.

وفاز بيل بلقبين لدوري الأبطال مع ريال مدريد منذ انتقاله في صفقة قياسية عالمية من توتنهام في 2013، لكن موسمه الرابع في إسبانيا ضربته الإصابات.

وأجبرته إصابة في الكاحل الأيمن على الغياب أكثر من شهرين في نوفمبر، كما خرج مصابا في ربلة الساق اليمنى خلال مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ.

وتعرض المدرب زين الدين زيدان لانتقادات شديدة في وسائل إعلام إسبانية لدفعه بغاريث بيل أمام برشلونة بعد 11 يوما من إصابته.

ودافع زيدان في مؤتمر صحفي عن قراره بالقول إن بيل “تدرب بشكل طبيعي ثلاث مرات قبل المباراة دون أن يعاني من أي مشكلة ومثل هذه الأشياء لا يمكن تجنبها”.

وتابع “إنها اصابة بسيطة ونتمنى عودته في أسرع وقت”.

sky news




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.