الرئيسية العالم نجاة 127 راكباً على طائرة الخطوط السعودية

نجاة 127 راكباً على طائرة الخطوط السعودية




نجا 127 راكبا على طائرة الخطوط السعودية اليوم من حادثة تعطل نظام الهيدروليك الخاص بالعجلات في الطائرة ، وهبطت الطائرة القادمة من جدة إلى الدمام بسلام وفق إفادة المطار بذلك.

وكشف مطار الملك فهد الدولي في الدمام اليوم الأحد في بيانا له أنه إشارة إلى الهبوط الاضطراري الذي حدث اليوم للطائرة sv768، والقادمة من جدة باتجاه مدينة مدراس، أن جميع المسافرين بخير والبيانات الأولية تمت وفق الإجراءات النظامية المتبعة.

وأفادت إدارة المطار وفقا لصحيفة الرياض أن الطائرة التابعة لشركة الخطوط السعودية تحمل على متنها 127 راكباً تعرضت إلى عطل هيدروليكي، إذ تلقى مركز مطار الملك فهد الدولي للمراقبة الجوية عند الساعة 12.50م طلبا من قائد الطائرة بالهبوط الاضطراري في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وقد تم الإذن للطائرة بالهبوط وفقاً للإجراءات المتعبة بالتنسيق مع الشركات المشغلة والجهات الأخرى ذات العلاقة بالمطار لإجراء الترتيبات اللازمة وتأمين سلامة المسافرين، وهبطت الطائرة بسلام في تمام الساعة 1.24م وجرى نقل الركاب إلى مبنى الصالة.

وأكدت إدارة المطار أن الطائرة لاتزال متوقفة حتى يتم التحقق من أسباب الهبوط الاضطراري والتأكد من سلامتها للطيران مرة أخرى حفاظا على أرواح المسافرين التزاما بقواعد الأمن والسلامة والنقل الجوي.

البيان




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.