الرئيسية أخبار مها الشيخ: الشعب لن يلتفت لدعاوى وقف الإنتاج ونسف الاستقرار

مها الشيخ: الشعب لن يلتفت لدعاوى وقف الإنتاج ونسف الاستقرار




أكدت أمين الإعلام والتوثيق بالحركة الإسلامية السودانية د. مها الشيخ بابكر، ثقتها في عدم التفات الشعب السوداني للدعاوى لتي تنادي بوقف الإنتاج والعمل ونسف استقرار البلاد، واصفة الدعوة للعصيان المدني بأنها واحدة من مؤمرات ومخططات الحزب الشيوعي الذي وصفته بـ”العجوز المهترئ” مشيرة إلى أن الحزب تبنى الدعوة لإضراب الأطباء ومحاولتهم مع المعلمين تعكير أجواء المؤتمر الختامي للحوار. وأوضحت د. مها خلال مخاطبتها الملتقى السابع لأمناء إعلام الحركة الإسلامية بالولايات بمعهد مبارك قسم الله بالخرطوم، أمس، أن الحزب الشيوعي ومن يدعمه في الخارج يدعو لإفساد فرحة الشعب بذكرى الاستقلال الواحد والستين.
ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لعصيان مدني واعتصام عن العمل متزامناً مع زكرى إعلان استقلال السودان من داخل البرلمان التي تصادف بعد غدٍ الاثنين.
وشدَّدت مها في خطابها على أن يوم إعلان الاستقلال من البرلمان هو يوم يملأ فيه الإعلام كل الساحات تذكيراً بالإنجازات وتوعية وقيادة الأمة بتحريك الإنتاج ويشاركها الفرحة بأعياد الاستقلال.
وقالت إن التحديات التي تواجه الوطن تتطلب إعلاماً قوياً ومثابراً يقود الإنتاج ويتصدى للحملات الشرشة إسفيرياً وإعلامياً والتي تستهدف أمن وسلامة السودان، داعية الإعلاميين لإطلاق المبادرات والحملات التي تخدم الأهداف الوطنية، مشيرة إلى أن الملتقى يركز على المحاور الإدارية والفنية والتدريبية ومناقشة قضايا إعلام الحركة بالولايات ووضع خطة تدريبية طموحة لتأهيل كوادر الحركة الإعلامية هناك.
وأوضحت أن أمانة الإعلام بالحركة الإسلامية تنشط منذ فترة طويلة للتوثيق لرواد الحركة الإسلامية بإتاحة مجاهداتهم وسيرتهم العطرة في تطوير العمل الإسلامي في السودان لأجيال الحركة الإسلامية الحالية واللاحقة ولعموم أبناء الشعب السوداني، مؤكدة الفراغ من هذا المشروع في القريب العاجل.

الصيحة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.