الرئيسية أخبار قال: لن نبيع السودان بالدولارات ولن ننتظر الخونة والعملاء البشير: لن نسلِّم الحكومة لناشطي “الواتساب والكيبورد”

قال: لن نبيع السودان بالدولارات ولن ننتظر الخونة والعملاء البشير: لن نسلِّم الحكومة لناشطي “الواتساب والكيبورد”




سخر الرئيس عمر البشير من دعوات العصيان المدني عبر الوسائط وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن إسقاط حكومته سيكون عصياً على “الواتساب والكي بورد”، مفنداً دعاوى أطلقت عند مغادرته البلاد إبان العصيان المدني الماضي، وقال أنه ذهب لخدمة الوطن ولم “يشرد” مستخدماً عبارة شعبية “أنا كان خفت يحردن بنات السودان كلهن”.
وأكد البشير أمام حشد جماهيري في مدينة كسلا، أمس أن الحكومة لا يمكن أسقاطها بـ “الواتساب”، وأشار إلى أنه لن يسلم البلاد للناشطين الذين يعارضون الحكومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “اليومين دي بتسمعوا بالدايرين يهزموكم بالكيبورد والواتساب ما بسلم البلد دي لي ناس الكيبورد والواتساب والدايرنا يجينا عديل”.
وأضاف البشير “الارض التي رويناها بدماء الشهداء لن نبيعها بالدولارات ولن نسلمها لناس الكيبورد والواتساب”، وتابع “الدايرنا يجينا عديل ذي ماجانا قبل كدة”.
ومضى الرئيس في انتقاد المعارضين الرافضين للحوار بالقول ” الشعب لن ينتظر عملاء وخونة يريدون بيع السودان بدولارات”، وزاد “لن نفرط في السودان لانه غالي وعزيز “.
وأوضح البشير انه عندما طلب تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الاميركية لم يكن يمزح وتابع ” انا لما طلبت تأشيرة سفر لنيويورك مفتكرني بهظر” في اشارة لتحديه محكمة الجنايات الدولية،وقال ” انا جاهز للسفر الى نيويوك اليوم اذا منحته الولايات المتحدة الاميركية تاشيرة الدخول لاراضيها واضاف “انا لو ادوني تاشيرة بنزل في نيويورك في ارض العدو”.

الصيحة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.