الرئيسية منوعات بالفيديو .. شاهد ماذا فعل مراد علم الدين بعد محاولة الانقلاب

بالفيديو .. شاهد ماذا فعل مراد علم الدين بعد محاولة الانقلاب




ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز بطل مسلسل “مراد علمدار” في صورة جديدة أثناء الجنازة التي اقيمت لضحايا وقفوا ضد الأنقلاب الأخير.
وبدأ “مراد علمدار” متأثراً بشدة أثناء الجنازة، بعد محاولة الانقلاب الاخيرة التي قبلت باحتجاجات شعبية عارمة في معظم المدن والولايات التركية؛ حيث توجه المواطنون بحشود غفيرة تجاه البرلمان ورئاسة الأركان، ومديريات الأمن، ما أجبر آليات عسكرية حولها على الانسحاب، مما ساهم في إفشال المحاولة الانقلابي، في الوقت الذي سقط فيها نحو 300 قتيل معظمهم من الشرطة وبعض المدنيين.
ويعد “نجاتي شاشماز” أحد أهم شخصيات المسلسل التركي وادي الذئاب والذي يؤدي دور “علمدار” خلال الاجزاء من الجزء الاول إلى الجزء العاشر وفيلمي وادي الذئاب العراق و وادي الذئاب فلسطين، وقد اصبحت الشخصية هذه من اكثر الشخصيات المشهورة بالمنطقة الإقليمية العربية والآسيوية، وقد تم دبلجة المسلسل إلى عدة لغات من اللغة التركية منها اللغة العربية.
وقد اثارت القضايا التي يعرضها المسلسل والتي يعمل مراد/بولات علمدار على حلها الرأي الرسمي في عدة دول حيث انه يتكلم عن الكثير من القضايا السياسية والعميقة في السياسة.
وتاليا مقطع “فيديو” يُظهر موقف مشاهير تركيا الذين لم يلتزموا الصمت إزاء محاولة الانقلاب التي تمّت في بلادهم، فمنهم من حضر جنازة القتلى الذين منعوا الانقلاب، وآخرون تحدّثوا :

عمان نيوز




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.