الرئيسية الرياضة برشلونة يخطط للثأر من ريال مدريد بخطف “ساحره”

برشلونة يخطط للثأر من ريال مدريد بخطف “ساحره”




كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن وجود أكثر من عرض مقدم للتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، إيسكو، خصوصاً أن اللاعب الدولي الإسباني ما زال يبحث عن اقتلاع مكانه كأساسي مع الفريق، ينتهي عقده مع فريقه الملكي عام 2018.

وقد يبدو الأمر طبيعيا أن يتلقى أحد لاعبي ريال مدريد عرضا، لكن ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” أمس، السبت، يعد مثيرا للاهتمام، خصوصاً أنها تحدثت عن وجود رغبة من الغريم التقليدي برشلونة للتعاقد مع “ساحر” ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الكثير من العوامل جعلت الفريق الكتالوني يخطط لضم هذا اللاعب إلى صفوفه، بداية بصغر سنه (24 عاماً)، وأسلوب لعبه الذي يتماشى مع طريقة أداء برشلونة، واقتراب “الرسام” إنييستا من اعتزال اللعب.

عديدة هي العوامل التي تجعل برشلونة يضع اللاعب الدولي الإسباني في دائرة اهتماماته، وهو الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي صيف 2018، ولذلك بدأ الفريق الكتالوني بجس نبض المقربين من إيسكو لبحث إمكانية الدخول في مفاوضات معه.

ويبدو أن إدارة برشلونة تخطط للرد على محاولات ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي، محاولة خطف نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، على الرغم من وجود اتفاق معنوي بين الفريقين منذ عام 2000 وبعد عملية التعاقد مع البرتغالي لويس فيغو، باحترام لاعبي الفريقين.

(العربي الجديد)




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.