الرئيسية منوعات بالصور.. تقاليع جديدة في صبغات شعر الفنانات

بالصور.. تقاليع جديدة في صبغات شعر الفنانات




دائما ما تسعى الفنانات للظهور بشكل متألق ومختلف، لذلك تسعين بإطلالات جديدة وألوان جريئة للشعر، لتدخل ضمن موضة العصر، نظرًا لرغبة المعجبين في تقليدهم.

كاتي بيري
وظهرت كاتى بيرى، المطربة والممثلة وكاتبة الأغانى الأمريكية، بإطلالة مختلفة على السجادة الحمراء في “تورنتو” في 17 يونيو الماضى، حيث صبغت شعرها باللونين الأسود والموف لإطلالة غير تقليدية.

الجرأة بالأخضر
وحرصت الفنانة مايا دياب على الظهور الفترة الماضية بألوان شعر غريبة أثارت الكثير من الجدل، فأطلت بالشعر الأخضر، كضيفة ضمن الحلقة الأولى للموسم الجديد من “لهون وبس” مع هشام حداد، في 4 من الشهر الجاري، وقد رأت مايا أن إطلالتها ينقُصها على حد قولها ” Un peu de vert”، وتعني القليل من اللون الأخضر.
وظهرت أيضًا في البرنامج الكوميدى الساخر Saturday Night Live بالعربى2، بلون شعرها الجديد الأشقر البلاتين.

انتقاضات الأحمر
بين الأحمر والأسود والبني تنقلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في اختيارها لصبغات شعرها المتعددة في معظم إطلالاتها، بل وكانت واحدة من أجرأ الفنانات المصريات اللاتي جربن أكثر من لون صبغة على شعرهن.
وأطلت غادة عبد الرازق على جمهورها بشعرها الأحمر القصير، في أغسطس الماضي، والذي فاجأت به الجمهور لاختيارها اللون الأحمر الناري بكل جرأة، في حين أن بعض جمهور غادة عبد الرازق أكدوا لها أن لون شعرها الأحمر لا يناسبها، وبعد فترة صراعات مع جمهورها انصاعت “غادة” إلى رأي الجمهور، وعادت بلون شعرها الأسود المتفحم.

من البني الغامق للذهبي الجريء
كما انجذبت الفنانة رانيا فريد شوقي هي الأخرى، إلى تغيير إطلالتها أكثر من مرة هذا العام، فبعد اللون البني الغامق، اختارت اللون الأشقر في مسلسل “المغني”، لتعود بإطلالة جريئة بعد جلسة تصوير أجرتها مؤخرًا بلون شعر ذهبي ومكياج مغاير تمامًا.

لوك جديد
بينما تستعد النجمة الشابة بشرى لخوض تجربتها السينمائية الجديدة والتي تحمل عنوان فيلم “رايحين في داهية” حيث قامت بالتحضير بعمل لوك مخصوص ومختلف وجديد عليها تماما، والتخلي عن لون شعرها الأشقر، وصبغت شعرها باللون الأحمر.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.