الرئيسية منوعات أفلام الأكشن تسيطر على السينما فى2017.. أحمد السقا يشارك بـ«هبوط اضطرارى».. «عز» يعود لجمهوره بـ«الخلية» مع طارق العريان.. ومحمد رمضان ينافس بـ«جواب اعتقال»

أفلام الأكشن تسيطر على السينما فى2017.. أحمد السقا يشارك بـ«هبوط اضطرارى».. «عز» يعود لجمهوره بـ«الخلية» مع طارق العريان.. ومحمد رمضان ينافس بـ«جواب اعتقال»




تشهد دور العرض السينمائية في بداية عام 2017 منافسة قوية بين أهم نجوم الأكشن، حيث خضع عدد من النجوم لتدريبات لياقة بدنية من أجل الظهور لجمهورهم بشكل مختلف، خاصة النجم أحمد السقا، الذي ظل يتدرب على اللياقة البدنية لمدة شهرين متواصلين، من أجل العودة بقوة إلى السينما.

هبوط اضطرارى
ويشارك النجم أحمد السقا بفيلم “هبوط اضطرارى”، وهو العمل الأول بين السقا والمنتج محمد السبكى، الذي قرر هو الآخر أن يعود للسينما بقوة من خلال عمله مع السقا، بعد أن تعرض للهجوم الشديد من الجمهور بسبب أفلامه.

“هبوط اضطرارى” يشارك في بطولته أمير كرارة وغادة عادل ودينا الشربيني، وإخراج أحمد خالد موسى.

الخلية
أما الفنان أحمد عز، فقرر أخيرًا أن يصور فيلم “الخلية” وهو العمل الذي تم تأجيل تصويره أكثر من مرة، بسبب المشكلات التي وقع فيها عز في الفترة الأخيرة، مع الممثلة زينا.

ويشارك في بطولة “الخلية” حتى الآن محمد ممدوح، أمينة خليل، بالإضافة إلى أن المخرج طارق العريان يبحث عن بديل للفنان أمير كرارة بعد اعتذاره عن عدم المشاركة فى الفيلم، بسبب انشغاله بتصوير فيلمه مع السقا.

جواب اعتقال
تعرض “جواب اعتقال” لمحمد رمضان للعديد من المشكلات مع الرقابة، حيث أمرت الرقابة بحذف عدد من مشاهد الفيلم، الأمر الذي وضع منتجه ومخرجه في ورطة، وأجبرهما على تغيير بعض مشاهد الفيلم، من أجل ارضاء الرقابة.

ووعد “رمضان” جمهوره بأنهم سيشاهدون عملا مختلفا عما قدمه في السينما من قبل، نظرًا للأحداث المليئة بالأكشن في الفيلم، على حد قوله.

ولم يحدد السبكى حتى الآن موعدا لطرح الفيلم، حيث إنه في البداية قرر طرحه في اجازة منتصف العام، وأعلن بعد ذلك أن العمل سيطرح بدار العرض في عيد الفطر المقبل.

«جواب اعتقال» بطولة محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني، وإخراج محمد سامي وإنتاج أحمد السبكي.
بوابة فيتو




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.