الرئيسية منوعات مظاهرات في عدن ضد محاولة “استهداف مكة”

مظاهرات في عدن ضد محاولة “استهداف مكة”




شهدت محافظة عدن اليمنية، الأحد، مظاهرات لتأييد لدول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وللاحتجاج ضد الحوثيين وعلي عبدالله صالح، وللتنديد بمحاولة “استهداف مكة” بصاروخ، إذ أعلن التحالف عن اعتراض صاروخ على بعد 65 كيلومترا من مكة، مساء الخميس الماضي.

وتجمع المتظاهرون في الشارع الرئيسي بمديرية المعلا، ورفعوا صور قادة دول التحالف ولافتات تعبر عن الشكر لهم، وردد المتظاهرون هتافات مناوئة ضد الحوثين وصالح تطالب بمحاكمتهم دوليا وتطبيق القرارات الدولية بحقهم، وتدعو المجتمع الدولي وقف التدخلات الإيرانية في اليمن.

ووصف محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي محاولة “استهداف مكة” بأنها “عملية إرهابية وسابقة خطيرة من قبل هذه المليشيا التي تستهدف مقدسات الأمة الإسلامية تنفيذا لرغبة المشروع الإيراني لتدمير المقدسات الإسلامية”، وفق ما نقلته وكالة أنباء “سبأ الجديدة”.

وأضاف أن “اليمنيين لن يقبلوا بتهديد واستهداف المقدسات الإسلامية والعمل على زعزعة أمن الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي”، وتابع: “من خلال هذه الوقفة نتطلع لأن ينظر العالم باهتمام للخطر الكبير الذي تمثله هذه الجماعة الإرهابية التي تتفاقم جرائمها باستمرار، وأن يتم رصد وتوثيق الجرائم التي ارتكبتها وما زالت ترتكبها وتقديم قياداتها للقضاء الدولي
اخبار 24




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.