الرئيسية منوعات عمان: “عاشق” يرتدي النقاب ويلتقي عشيقته في صالة افراح !

عمان: “عاشق” يرتدي النقاب ويلتقي عشيقته في صالة افراح !




نسمع الكثير عن قصص واحداث غريبة عن “الحب” وقعت في مجتمعنا العربي وايضا الغربي، الا ان القصة التي عاشها “عاشقين” امس في احدى صالات الافراح – شرق عمان، كان لها رونق خاص، تنطبق عليها مثل “ومن الحب ما قتل”.

القصة كما رواها شاهد عيان .

تلخصت، بقيام عشريني بالتنكر في زي النساء ، حيث ارتدى العباءة والنقاب، وتسلل الى قاعة النساء، لملاقاة عشيقته، التي كانت بانتظاره داخل القاعة، مشيراً الى ان “العاشقين” لا تربطهما صلة قرابة بالعروسين.!

الا انه عند دخول ” العاشق”، الى قاعة النساء، اشتبهت احدى الفتيات به، كونه داخل القاعة وما زال يرتدي النقاب، حيث توجهت اليه، وقامت بازالة النقاب عن وجهه، وعند اكتشاف حقيقته بادرت بالصراخ، الامر الذي لفت انتباه الرجال، الامر الذي دفعهم الى الدخول مسرعين الى الصالة القبض عليه بعد أن أشبعوه ضربا مبرحا.

واضاف الشاهد، انه تم ابلاغ الاجهزة الامنية على الفور، التي بدورها حضرت الى المكان وقامت بالقاء القبض عليه، واقتياده الى المركز الامني.

واثناء التحقيق معه، علل “العاشق” سبب فعلته بانه يريد لقاء عشيقته واعطائها هدية بمناسبة لم يفصح عنها، وانه لا يستطيع لقاءها في الاماكن العامة، الامر الذي دفعه الى ترتيب لقاء رومانسي في قاعة النساء بصالة الافراح.

عمان نيوز




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.