الرئيسية منوعات بعد غياب طويل …”تسابيح خاطر” تظهر في (أول الأسبوع)

بعد غياب طويل …”تسابيح خاطر” تظهر في (أول الأسبوع)




بعد غياب طويل تطل المذيعة “تسابيح مبارك خاطر” للمشاهدين عبر قناة (النيل الأزرق) ببرنامج مختلف بعنوان (أول الأسبوع)، يقدم سهرة خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تبث أولى حلقاته نهاية الأسبوع القادم.
ويتناول البرنامج ثلاثة محاور، الأول الأمور الاجتماعية والثقافية والفنية بمشاركة الجمهور من داخل الأستوديو بالتركيز على أهم القضايا التي تبرز على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتناول البرنامج أهم النجاحات والانجازات التي تحققها المجموعات الشبابية والخيرية والإنسانية تشجيعاً لأدوار منظمات المجتمع المدني في خدمة الوطن والمجتمع، ويستضيف البرنامج في فقرته الثالثة أحد نجوم الفن والدراما أو الإبداع في المجالات المختلفة.
فرغت إدارة البرنامج من تسجيل عدد من الحلقات، حيث استضاف البرنامج “عصام محمد نور” و”عاصم البنا” والكوميدي “لؤي محترم” والمطرب الشاب “هيثم الدوحة”.
وعبَّرت “تسابيح مبارك” عن سعادتها بتقديم البرنامج، مشيرة إلى أنه يحمل قدراً من التنوع في شكله وأسلوبه من خلال تقديم المعالجات المطلوبة للأمور المختلفة. وقال الأستاذ “أنور بدوي” معد البرنامج: الحلقات القادمة ستتم بمشاركة شخصيات مختلفة لها إسهامها الكبيرة في المجتمع، وشكر فريق العمل بقيادة المخرج “خالد بابكر”.

الخرطوم – محمد جمال قندول




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.