هناك نوع من الرجال يرفض الارتباط والقيد ويعتبرهما سجن يفضه على نفسه وبشكل عام يرغب الرجال في عيش حياة هادئة وهانئة مليئة بالسعادة و بعيدة عن النكد و المشاحنات و الأجواء المتوترة ، لذلك ، فارتباطهم العاطفي بسيدة نكدية يجعلهن غير قادرين على تحقيق السعادة و صنعها ، و بالتالي يفضلون الانفصال عن هذه الحبيبة التي بالفعل دخلت إلى عقلهم و قلبهم .

هناك نوع من الرجال يرفض الارتباط والقيد ويعتبرهما سجن يفرضه على نفسه وبشكل عام يرغب الرجال في عيش حياة هادئة وهانئة مليئة بالسعادة و بعيدة عن النكد و المشاحنات و الأجواء المتوترة ، لذلك ، فارتباطهم العاطفي بسيدة نكدية يجعلهم غير قادرين على تحقيق السعادة و صنعها ، و بالتالي يفضلون الانفصال عن هذه الحبيبة التي بالفعل دخلت إلى عقلهم و قلبهم .

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الإلتزام من ناحية الرجال ، بمثابة كابوس موحش ، فهم يفضلون أن يكونوا أشبه بالعصفور الطائر ، معتبرين أن الزواج ، يقيد حريتهم ، و يجعلهم غير قادرين على القيام بالأمور التي يحبونها ، و ممارستهم هواياتهم و مواهبهم المختلفة . و يشار إلى أن غالبية الرجال يفضلون الانسحاب من العلاقة مع اقتراب موعد الزواج ، بسبب خوفهم من الارتباط الجدي .او القيد الجبرى .

الاهرام