الرئيسية منوعات بالصور … “دبي رايدرز” يصل الخرطوم في إطار جولة أفريقية

بالصور … “دبي رايدرز” يصل الخرطوم في إطار جولة أفريقية




وصل العاصمة السودانية،الأربعاء، فريق “دبي رايدرز” على دراجاته النارية في جولته الأفريقية، في مغامرة رياضية جريئة امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر، وبدأت الرحلة من مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا مروراً ببتسوانا وزامبيا وتنزانيا وكينيا وأثيوبيا.

ويضم الفريق الدراجين محمد توفيق البوسعيدي، وناصر الفلاسي، وسامي حسن جمعة، وصالح جمال الخياط، وجاسم الكواري، ويجد الفريق الدعم والرعاية من ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، لتنفيذ المرحلة الثانية من جولته حول العالم على الدراجات النارية، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وكان في استقبال “رايدرز” بالخرطوم، سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأسها سعادة الأستاذ حمدان النقبي، القائم بالأعمال بالسفارة، والاتحاد الرياضي السوداني للسيارات والدراجات النارية.
فريق-دبي-رايدرز
وامتدح النقبي مغامرات وشجاعة فريق دبي، وقال بأن مثل هذه الرياضات تحقق فوائد عديدة أهمها التواصل بين شعوب العالم وتبادل الخبرات والثقافات، وأشار للعلاقات الرياضية الكبيرة التي تجمع بين السودان والإمارات واتحادي المنشط في البلدين.

من جهته رحب الأمين العام للاتحاد السوداني للسيارات والدراجات، الدراج أبي، بفريق “دبي رايدرز” في السودان، مؤكداً بأنها مغامرة رياضية مثيرة تتجول فيها حول العالم بدراجة بخارية.

وسيغادر “رايدرز” يوم الخميس إلى بورتسودان ومنها إلى جدة، ليعود لمحطة الانطلاق بمدينة دبي الإماراتية.
فريق-دبي-رايدرز1

شبكة الشروق




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.