الرئيسية منوعات غرق فتاة بمسبح برج سكني في الشارقة

غرق فتاة بمسبح برج سكني في الشارقة




لقيت فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً، من الجنسية الكاميرونية، حتفها غرقاً داخل حمام سباحة في أحد الأبراج السكنية في منطقة النهدة بالشارقة، قرب مركز صحارى سنتر..

حيث تلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة. وتوجهت سيارة إسعاف على الفور للموقع، حيث تبين وفاة الفتاة، كما قام فريق من البحث الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة ووكيل النيابة بالتوجه للموقع للتحقيق في الواقعة..

وبعد الانتهاء من التحقيقات ورفع البصمات وتصوير الواقعة، أمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي للتعرف إلى الأسباب التي أدت للوفاة. ويقوم الفريق المعني بمتابعة الواقعة بالتحقيق مع عدد من الأفراد من إدارة البرج السكني، وكذلك أخذ أقوال أسرة الفتاة، والتعرف إلى الأسباب التي أدت الى غرق الطفلة دون ان يتمكَّن من انقاذها احد.

وتفتح واقعة غرق الفتاة ملف الأَمْن والسلامة في مسابح الأبراج السكنية ومدى إحكام الرقابة عليها، ويبقى التساؤل مسؤولية من مراقبة من يسبحون داخل المسبح الأهل أو إدارة البرج أو كلاهما؟ حيث إن غالبية حوادث الغرق في هذه المسابح تحدث في غفلة من الأُسر وعدم وجُود مراقب في تلك المسابح في الأساس، فيما تلجأ بعض المكاتب العقارية المشرفة على الأبراج إلى تكليف حارس البرج بمتابعة المسبح من وقت لآخر.

البيان




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.