الرئيسية أخبار بالصور: مظاهرة حاشدة في سيدني تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وتضامنا مع فلسطين

بالصور: مظاهرة حاشدة في سيدني تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وتضامنا مع فلسطين




أوضح شامخ بدرة القيادي في حزب الشعب الفلسطيني أن مظاهرة حاشدة انطلقت في مدينة سيدني كبرى المدن الاسترالية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وبمشاركة حشد غفير من الناشطين والأحزاب الاسترالية والجاليات العربية والجالية الفلسطينية.

وندد المتظاهرون بجرائم الحرب التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني, وطالبوا الحكومة والبرلمان الاسترالي بالضغط على إسرائيل لوقف العدوان وإلزامها باحترام القانون الدولي والكف عن انتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني .

وجاءت هذه الفعالية، التي انطلقت في سيدني ، بدعوة من” Palestinian Action Group” وبالتعاون مع عدد من الأحزاب الاسترالية. وتحدث في الفعالية عدد من الاكاديميين والسياسيين والناشطين السياسيين

​ورفع المتظاهرون يافطات كُتب عليها شعارات تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وأخرى تطالب بإنهائه عن الأراضي الفلسطينية، وتدين الحملة العسكرية الهمجية من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه التي طالت الضفة الغربية وقطاع غزة.

ودعا بدرة إلى تكثيف الجهود لسرعة توفير الحماية الدولية لشعبنا، والشروع بتطبيق قرارات المجلس المركزي الأخيرة، وفي مقدمة ذلك وقف التنسيق الأمني والاقتصادي مع الاحتلال. إضافة الى الإسراع في وضع واعتماد خطة طوارئ تراعي الأولويات الوطنية لتعزيز صمود شعبنا وضمان توفير الخدمات الأساسية له

دنيا الوطن




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.