الرئيسية منوعات الوالي يعلن استقالته من رئاسة نادي المريخ السوداني

الوالي يعلن استقالته من رئاسة نادي المريخ السوداني




تشير المصادر الخاصة أن جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني لكرة القدم، وفي خطوة لم تكن متوقعة أعلن استقالته من منصبه في ساعة متأخرة من السبت.

وكشف المصدر الي ان الوالي أقدم علي الخطوة تنفيذا لرغبة قوية اكدها في وقت سابق بتنحيه من رئاسة نادي المريخ عقب فراغ فريق كرة القدم من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وربما قدم جمال الوالي استقالته رسميا من رئاسة النادي الاحد للجهات المعنية.

من جهة أخري، ترأس الامين العام لنادي المريخ طارق عثمان الطاهر، السبت اجتماعا ضم الامانة العامة وقطاع كرة القدم مع المدير الفني للفريق الفرنسي جارزيتو بقاعة الاجتماعات بمقر بعثة المريخ بفدق روانيا.

وثمن الاجتماع المرحلة المتقدمة التى وصل اليها الفريق فى بطولة دوري ابطال افريقيا وبادوار ايجابية مشتركة بين الادارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير. وناقش الاجتماع كل سلبيات المرحلة السابقة ايجابياتها وتم وضع التدابير لتجاوز السلبيات وتطوير الايجابيات في المستقبل.

كما ناشد الاجتماع اعلام وجماهير المريخ تهيئة الاجواء الايجابية للجهاز الفني واللاعبين للتركيز حول الاستحقاقات المحلية المقبلة. كما اكد الاجتماع على اغلاق المعسكر التدريبي امام الزوار والإعلام بهدف تعزيز ميزة التركيز للجهازين الاداري والفني واللاعبين.

موقع كووورة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.