الرئيسية أخبار الجنود يتأهبون لهزيمة جنوب افريقيا وتحطيم القيود

الجنود يتأهبون لهزيمة جنوب افريقيا وتحطيم القيود




يستضيف منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم عند الساعة الخامسة إلا ربعا من مساء اليوم وعلى ملعب إستاد الأبيض في الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات كل الألعاب الأفريقية نظيره الجنوب أفريقي ويتوقع أن تحظى المباراة بحشد جماهيري كبير يتقدمه والي ولاية شمال كردفان أحمد محمد هارون وأعضاء حكومته إلى جانب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة و قادة الإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض بقيادة رئيس الإتحاد الأستاذ محمد سليمان دقق ونائبه سامي عبد الحفيظ والسكرتير ياسر عبد السلام وأمين المال عوض محمد علي الفكي والأستاذ خالد الشيخ حاج محمود الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والدرديري معتمد الرئاسة.ومن جانب الإتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم حضر الأساتذة زكي عباس وعلى الأمين ..

هؤلاء يتوقع حضورهم اليوم لمتابعة المباراة

يتوقع أن يصل اليوم من العاصمة الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم والأستاذ حسن عبدالقادر هلال إلى جانب د. معتصم جعفر رئيس الإتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم والأستاذ عبدالعزيز مصطفى حسين عضو الإتحاد السابق وذلك تلبية للدعوة التي وصلتهم من مولانا أحمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان لمتابعة لقاء اليوم من داخل إستاد الأبيض .

التشكيل المرشح

أحمد عبدالعظيم في حراسة المرمى ، خالد ،شريف ،مازن، محمود ، أطهر الطاهر ،وليد علاء الدين ، إبراهيم ، بشة ، ماهر وأحمد نصرالدين

مازدا يحاضر اللاعبين قبل المران

حرص المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول محمد عبد اللـه مازدا على مخاطبة اللاعبين قبيل إنطلاقة حصة الأمس التدريبية حاثاً إياهم على التركيز خلال المباراة وتطبيق توجيهات الجهاز الفني بكل دقة.

رئيس إتحاد الأبيض يدعو الجمهور للحضور بكثافة لتشجيع المنتخب

دعا الأستاذ محمد سليمان دقق رئيس الإتحاد المحلي للكرة بمدينة الأبيض جماهير الكرة بالولاية عامةً وبمدينة الأبيض خاصة بأن يخفوا لإحتلال مواقعهم بإستاد الأبيض لمتابعة وتشجيع ومؤازرة صغار صقور الجديان في مباراتهم المهمة التي تجمعهم بنظيرهم الجنوب أفريقي وقال أن مدينة الأبيض وولاية شمال كردفان تفخر بإستضافتها لمباريات منتخبنا الأولمبي وقد أثبت إنسان الولاية حبه للسودان وللكرة وقد ظهر ذلك بوضوح في مباراته الماضية أمام المنتخب الأولمبي الأثيوبي.وقال دقق أن المباراة منقولة على جميع القنوات السودانية حرصاً من ولاية شمال كردفان لإتاحة الفرصة لكل أهل السودان داخل وخارج البلاد على متابعة المباراة والإستمتاع بفنون صغار صقور الجديان مستقبل الكرة السودانية المشرق بإذن اللـه.

المباراة منقولة تلفزيونياً وإذاعياً

تم التأمين على نقل مباراة اليوم التي تجمع منتخبنا الأولمبي بنظيره الجنوب أفريقي ضمن تصفيات بطولة كل الألعاب الأفريقية ودورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو في العام المقبل 2016م ,وهي المباراة التي سوف يستضيفها ملعب إستاد الأبيض عند الساعة الخامسة إلا ربعاً من مساء اليوم. على كافة القنوات التلفزيونية السودانية ،كما أكمل الزميل يوسف محمد يوسف والمهندس عادل فضل المولى ترتيبات نقلها على أثير الإذاعة السودانية وذلك من أجل إتاحة الفرصة للشعب السوداني في جميع أنحاء الوطن لمتابعة المباراة.

مراقب المباراة يصل مع بعثة المنتخب الجنوب أفريقي

وصل مراقب المباراة المصري المهندس حسن عبدالماجد حسن حسنين وقد أشاد بحسن الإستقبال بمدينة الأبيض متمنياً أن يقدم المنتخبان مباراة طيبة وبها فنيات عالية حتى يسعد إنسان مدينة الأبيض بعرض كروي رفيع.

الدكتور وائل يصل الأبيض

وصل الدكتور وائل يحيى رئيس الوحدة الطبية بنادي الهلال وطبيب منتخبنا الأولمبي مدينة الأبيض نهار أمس مع بعثة المنتخب الأولمبي الجنوب أفريقي وقد تسلم مهامه بعد وصوله مباشرةً.

بروفة تشجيعية رائعة أمس

أقامت اللجنة العليا للحشد الجماهيري بروفة تشجيعية رائعة نهار أمس وذلك لتوزيع الأدوار لضمان تشجيع مثالي وغير مسبوق لمنتخبنا الوطني خلال مباراة اليوم وقد شاركت في البروفة التشجيعية مجموعات من الفرق الشعبية والتراثية إضافةً للقوات النظامية المختلفة

عيد مقدم يحرز هدفاً عالمياً والجمهور يتفاعل مع إبداعات صغار الجديان

أدى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الختامية إستعداداً للقاء اليوم المهم الذي يجمعه بالمنتخب الجنوب أفريقي على ملعب إستاد الأبيض وذلك عقب إنتهاء مران المنتخب الجنوب أفريقي مباشرةً وتحت إشراف الجهاز الفني المكون من حمدان حمد ،الديبة ،عيسى الهاشماب وفتحي بشير حيث عمد الجهاز الفني على تطبيق الجمل التكتيكية وخطة اللعب التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم وقد وضعوا الثلج على الكيكة وإطمأنوا على جاهزية منتخبنا الأولمبي قبل لقاء اليوم. إستهل منتخبنا الأولمبي الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات كالمعتاد ومن ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بين الأزرق والأحمر إنتهت بهدف وحيد أحرزه عيد مقدم بطريقة عالمية رائعة بعد أن رفع الكرة من فوق الحارس أحمد عبدالعظيم ليصفق له الجمهور طويلاً.

إصابة خفيفة للمدافع شريف

تعرض مدافع منتخبنا الأولمبي شريف لإصابة خفيفة مع إنطلاقة الحصة التدريبية إلا أن د.وائل يحيى طبيب المنتخب قد تمكن من محاصرة الإصابة وإجراء اللازم ليكمل شريف المران مع زملائه.

قوون




Comments are closed.