الرئيسية منوعات “تويتر” يطلق نسخة جديدة من “فاين” تعمل بدون إنترنت

“تويتر” يطلق نسخة جديدة من “فاين” تعمل بدون إنترنت




أطلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نسخة جديدة من تطبيق إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة “فاين” Vine، الذي يتميز بعدة تحسينات في الآداء، بخاصة على مستوى سرعة تشغيل المقاطع.
وقال مطورو “فاين”، عبر مدونة التطبيق الرسمية، إن مستخدمو النسخة الجديدة، سيلاحظون تغيرا كبيرا في سرعة تشغيل مقاطع الفيديو، سواء كانوا يملكون اتصالا سريعا أو بطيئا بالإنترنت.
وقلص المطورون في النسخة الجديدة، حجم مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر “فاين”، ما ساهم في زيادة سرعة تشغيلها، كما فعلوا ميزة تتيح للتطبيق تنزيل مسبق لعدد من المقاطع دون تدخل المستخدم.
ويقوم التطبيق تلقائيا، بتنزيل الفيديوهات التي ستُعرض للمستخدم على الصفحة الرئيسية Home Feed، وعدد من الصفحات الأخرى، قبل فتحه للتطبيق، ما يساعده على تشغيل تلك المقاطع مستقبلا في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت حينها.
وأوضح المطورون أن نسخة تطبيق “فاين” الجديدة متاحة في الوقت الحالي للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، على أن تصل إلى نظام “أندرويد” خلال الفترة القليلة المقبلة.
يذكر أن نسخة “فاين”، متاحة عبر متجر “أب ستور”، بحجم 26.7 ميجابايت، وبشكل مجاني، ويُمكن تثبيتها على أجهزة “أبل” الذكية العاملة بنظام iOS بداية من الإصدار رقم 7.0.




Comments are closed.