الرئيسية أخبار اوباما .. خطر ينتظر الهلال السوداني في كنشاسا ..!!

اوباما .. خطر ينتظر الهلال السوداني في كنشاسا ..!!




يعود الهلال الى ملعب الموت بكنشاسا مرة اخرى في اللقاء المحتمل امام سانغا الكنغولي ضمن الدور الثاني لبطولة الاندية الافريقية الابطال ..واختار سانغا ملعب تاتا رفائيل لأداء مبارياته الافريقية .

اوباما .. خطر ينتظر الهلال في كنشاسا ..!!

يعول انصار فريق سانغا الكنغولي كثيرا على المدرب الكبير سانتوس موتوبيلي الملقب بـ (اوباما) لقيادة الفريق نحو دوري المجموعات في بطولة الاندية الافريقية الابطال هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التي حققها في البطولة المحلية وفي الدور التمهيدي للبطولة الافريقية ..

ويتطلع انصار سانغا لتحقيق الانجاز الذي حققته اندية مازمبي وفيتا كلوب وموتمبا وسانت لبوبو في المسابقات الافريقية خلال السنوات الماضية، وبذلت ادارة النادي مجهودا كبيرا للوصول الى القمة ..

وحقق موتوبيلي لقب بطولة الشان لمنتخب الكنغو في النسخة الاولى للبطولة التي اقيمت بساحل العاج 2009م .. وتسبب موتوبيلي في الاطاحة بمدرب اجنبي تولى قيادة الجهاز الفني للكنغو في النسخة الثانية لبطولة المحليين التي اقيمت بالسودان عندما فتح عليه النيران في حوار صحفي رغم انه عمل مساعدا له بقرار من الاتحاد الكنغولي ..

وسبب التسمية اوباما يعود الى النجاح الذي حققه مع منتخب الكنغو في البطولة الافريقية في وقت تزامن مع نجاح الرئيس الامريكي في الانتخابات ..

قوون




Comments are closed.