الرئيسية أخبار المريخ يطالب بضبط النفس بعد عقوبة بكري

المريخ يطالب بضبط النفس بعد عقوبة بكري




في أول رد فعل لقرارات اللجنة المنظمة للاتحاد السوداني لكرة القدم، بإيقاف مهاجم الفريق بكري المدينة 6 مباريات مع الغرامة 10 ألاف جنيه بسبب تقرير حكم ومراقب حكم مباراة الأهلي شندي والمريخ في الدوري الممتاز الأسبوع الماضي.

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ الثلاثاء بيانا طالب فيه ضبط النفس والترفع عن الصغائر حفاظا على قيم نادي المريخ وموروثاته.

فيما يلي نص البيان الذي نشر على موقعه الرسمي: “يود مجلس إدارة نادي المريخ الرياضي أن يؤكد احترامه المطلق لكافة المؤسسات الرياضية ذات الصلة المباشرة بمسيرة المريخ الظافرة عبر تاريخها الطويل، ويؤكد المجلس قناعته بأن المريخ ظل جزء لا يتجزأ من هذه المؤسسات مؤكدا التزام المريخ جانب الروح الرياضي في تعامله مع هذه المؤسسات بفهم مشترك واحترام متبادل يحفظ حق المريخ كنادي رائد وقائد” .

اكد المريخ في بيانه عن قناعته أيضا بأن ما حدث فى بعض المباريات الأخيرة من تفلتات هنا وهناك يتطلب الحيطة والحذر، كما يتطلب التعامل معه بمذيدا من الحكمة والتروي وضبط النفس والترفع عن الصغائر حفاظا على قيم المريخ وموروثاته.

وأضاف البيان: “يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ ان هناك مسؤولية مشتركة مع نده التقليدي الهلال كناديين كبيرين تجاه الحركة الرياضية ورسالتها السامية التى تحتم علينا فى المريخ التعاون والتعامل بروح الأخوة الرياضية حفاظا علي المكتسبات، وتجسيداً لقيم التسامح الذى نتعامل به كرسالة سامية لا نحيد عنها مهما كانت الأسباب، وان المريخ قادر علي المحافظة علي حقوقه بالطرق الشرعية والقانونية”.

امدرمان الالكترونية




Comments are closed.