الرئيسية الرياضة 5 اسباب ادت الى سقوط ريال مدريد في “عرين” بيلباو

5 اسباب ادت الى سقوط ريال مدريد في “عرين” بيلباو




سقط فريق ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 61، امام فريق اتلتيك بيلباو المنظم، بنتيجة 1-صفر بفضل هدف المهاجم الاسباني المخضرم اريتز ادوريز ضمن المرحلة 26 السبت على ملعب سان ماميس.

ولم يقدم فريق ريال مدريد الشيء الكثير في مباراة السبت، امام ابناء المدرب ايرنيستو فالفيردي وعانى الفريق الملكي بشكل كبير امام بيلباو ولم يستيطع ان يخرج بنقطة واحدة على اقل تقدير من ملعب الاسود الصعب، ليشعل الصراع على لقب الليغا، ويهدي فريق برشلونة فرصة اعتلاء الصدارة في حال حقق العملاق الكتالوني الانتصار على فريق رايو فاليكانو.

وفي هذا التقرير نقدم لكم 5 الأسباب التي أدت إلى سقوط ريال مدريد في كمين اتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس الصعب:

1 – خط وسط ريال مدريد التائه:

لم يقدم خط وسط فريق ريال مدريد اي شيء يذكر امام اسود الباسك لم يقدم ايسكو صاحب الاداء المميز في الجولات السابقة المتوقع منه، وكان الكارثة ايارامندي عبء على الفريق الملكي وتوني كروس قدم اسوا المباريات له مع نادي ريال مدريد، ولم يقدم ثلاثي الوسط المساندة الهجومية والدفاعية اللازمة.

2- هجوم ملكي مستسلم:

5 اسباب ادت الى سقوط ريال مدريد في \”عرين\” بيلباو – كرة القدم – الدوري الإسباني

هجوم الفريق الابيض كان خارج الخدمة تماما امام دفاع اتلتيك بيلباو ولم يظهر بنزيمة طوال الدقائق 80 التي لعبها وكريستيانورونالدو الذي دائما ما ينقذ المرينغي كان دون المستوى امام مرمى اريزوس وكان متوترا جدا دون اي سبب، غاريث بيل كان افضل ما في خط هجوم مدريد وكان قريبا جدا من تسجيل هدف التعادل لولا تدخل القائم ،لكنه لم يقدم الشيء الكثير ايضا.

3 – تألق حارس مرمى اتلتيك بيلباو جوركا ايرايزوس:

5 اسباب ادت الى سقوط ريال مدريد في \”عرين\” بيلباو – كرة القدم – الدوري الإسباني

قدم الحارس الاسباني جوركا ايرايزوس صاحب 34 عاما اداءا اكثر من خارق وحرم رفاق كريستيانو رونالدو من التسجيل في الكثير من المرات، وكانت ابرز تصدياته انفراد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، وكان المخضرم ايرايزوس احد اهم الاسباب التي ادت الى فوز الفريق الباسكي.

4- دفاع بيلباو المنظم:

لم يسمح دفاع اسود الباسك لهجوم المرينغي بالوصول الى منطقة العمليات بسهولة، وقدم دفاع بيلباو اجمل اداء لهم في هذا الموسم وطبقوا كل تعليمات المدرب ايرنيستو فالفيردي بشكل جيد جدا.

5 – قتالية لاعبين بيلباو والقوة البدنية التي لديهم:

اكثر ما تميز به فريق اتلتيك بيلباو في لقاء اليوم امام بطل اوروبا عشرة مرات ريال مدريد هي القتالية والقوة البدنية الكبيرة التي تمتع بها لاعبين الباسك، ولم يعاني ابناء فالفيردي من اي ارهاق طوال ال90 دقيقة وقدموا اداءا قويا امام هجوم وفريق لا يرحم ابدا وكان تركيزهم عاليا طوال الللقاء.




Comments are closed.