الرئيسية منوعات عمر البشير: لن اسلم السلطة الا بأمر الشعب .. والإصلاح سيبدأ من رئاسة الجمهورية ومستعدون للمحاسبة

عمر البشير: لن اسلم السلطة الا بأمر الشعب .. والإصلاح سيبدأ من رئاسة الجمهورية ومستعدون للمحاسبة




كشف رئيس الجمهورية، مرشح المؤتمر الوطني لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات المقبلة، المشير عمر البشير عن إجراءات إصلاحية مرتقبة، وأعلن أنها ستبدأ من رئاسة الجمهورية وستشمل كافة المؤسسات الحكومية والمشاريع، وتعهد بتسليم السلطة حال عدم فوزه في الانتخابات، وهاجم البشير حملة (ارحل) التي أعلنتها المعارضة لمقاطعة الانتخابات.
وقال البشير في احتفال إطلاق الحملة الانتخابية للمؤتمر الوطني أمس بولاية الجزيرة (نقول للبدسوا ويقولوا ارحل إذا الشعب طلب مني الرحيل ولم يعطني صوته فسأذهب إلى بيتي مكرماً)، وسخر من مطالب المعارضة بالحكومة الانتقالية، وتابع (البلد دي ما حقت زول بالوراثة ولن نسلم السلطة للجالسين في الصوالين المكندشة والخونة، والباحثين عنها مع الجبهة الثورية وفي فنادق أديس أبابا وباريس وألمانيا).
وجدد الرئيس تمسكهم بالشريعة الإسلامية والمبادئ التي قال إن شهداء الإنقاذ قد استشهدوا من أجلها، وقطع بأن البرلمان المنتخب سيضع دستور البلاد الدائم مرتكزاً على الشريعة الإسلامية.
وتعهد البشير بتحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح والأرز وكافة متطلبات الأمن الغذائي، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي بزيادة الإنتاج وتوفير فرص العمالة، وزاد (الخير كتير ووفير وسنوفر كل متطلبات المواطنين).
وأبدى الرئيس استعداده للمحاسبة على رأس كل ساعة ويوم في البرامج التي تمت والتي لم يتم إنجازها، وكرر دعوته لرافضي الحوار بالداخل وقال عليهم إن يأتوا للمشاركة في الحوار وإقناع الآخرين بآرائهم وردد (إذا لم ينجحوا في ذلك فعليهم الالتزام بالديمقراطية وقبول رأي الأغلبية).




Comments are closed.