الرئيسية أخبار اتفاق من 6 نقاط ينهي أزمة بث الممتاز

اتفاق من 6 نقاط ينهي أزمة بث الممتاز




اتفق الاتحاد السوداني لكرة القدم مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة, على إنهاء أزمة البث التلفزيوني لمباريات الممتاز باتفاق من ست نقاط. وجاء في الاتفاق التأكيد على أحقية الاتحاد بموجب اللوائح والقوانين في إدارة الاستثمار والتسويق والرعاية والبث.
وأكد الاتفاق أيضاً على سلطة الاتحاد المطلقة في جذب رعاة وناقلين لمسابقة دوري سوداني الممتاز وتوقيع العقود النهائية معهم والموافقة على العائدات والمبالغ المقدمة.
وشدد الاتفاق على احترام العقود التي يوقعها الاتحاد مع الجهات الخارجية، فيما يختص بالرعاية والبث التلفزيوني وتهيئة الأجواء الملائمة بما يحقق العائدات المنتظرة واستقرار البطولة.
وأكد على استمرار النقل التلفزيوني لمباريات دوري سوداني الممتاز والتعاون مع القنوات الناقلة وتسهيل مهمتها بما يحقق أهداف الجميع والعمل على تقديم نموذج جيد يجذب ناقلين آخرين في ظل سياسة الاتحاد (أن لا حصرية للنقل التلفزيوني).
وقال رئيس الاتحاد د. معتصم جعفر سر الختم إن أندية الممتاز شريك أصيل للاتحاد في كل برامجه وفعالياته ومسابقاته وأنه حريص على التحاور معها وإشراكها في كافة القضايا والموضوعات.
وأوضح أن اتحاده يقود مساعي كبيرة لتطوير ملف الرعاية والبث التلفزيوني مع جهات داخلية وخارجية، وأنهم توصلوا لاتفاقات نهائية ووقعوا مذكرات تفاهم مع جهات أخرى، ولكن بعض الأندية تعيق هذه المساعي من خلال تصريحات وأحاديث صحفية بمنع البث.




Comments are closed.