الرئيسية أخبار المريخ يكتسح النيل شندى بخماسية قبل مواجهة عزام التنزانى والتحضيرات تتواصل صباح مساء

المريخ يكتسح النيل شندى بخماسية قبل مواجهة عزام التنزانى والتحضيرات تتواصل صباح مساء




خاض فريق الكرة بنادي المريخ تجربة ودية إعدادية ناجحة بملعبه صباح أمس أمام النيل شندي احد اندية الدوري العام في إطار تحضيرات الأحمر الجادة والمكثفة للمواجهة المرتقبة في إياب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا السبت المقبل أمام عزام التنزاني.
وحرص الجهاز الفني على منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين في البروفة الختامية والتي قصد منها المدير الفني الفرنسي غارزيتو اختيار طريقة اللعب والتنظيم الميداني القائم على الهجوم المتواصل مع تأمين نسبي لخط الدفاع.انتهت المباراة بفوز كبير للمريخ بخمسة أهداف مقابل هدف حملت توقيع عبده جابر هدفين والكيني الأن وانقا هدفين وهدف للغاني أوكرا.وانهي المريخ الحصة الأولى بثلاثية مقابل هدف رغم ان النيل كان هو البادي بالتسجيل ، قبل أن يقوم الفرنسي بالدفع بالقائمة الأساسية التي ينوي إشراكها أمام عزام، وقد نجح الأساسيون في زيادة النتيجة بإحرازهم لهدفين .
وتابع المباراة نائب رئيس المريخ رئيس القطاع الرياضي عبد الصمد محمد عثمان ونائبه حاتم عبد الغفار ومنح المدير الفني للمريخ فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الموجودين في المعسكر المغلق، واهتم أكثر بالحراس حيث دفع بكل من المعز محجوب وجمال سالم بواقع شوط لكل حارس استمر زهاء الساعة وقد قدم الثنائي أداءً جيداً.
ومن جانبه قال المدرب العام المساعد محسن سيد لكوورة أن الهدف من المباراة اختيار الأسلوب الذي سيعتمده الجهاز الفني في مواجهة عزام السبت القادم ، وقال بأن المدرب اطمأن على جاهزية كل العناصر وبات من الضروري أن يزيد الجمهور من دعمه المعنوي للاعبين حتى يتحقق النصر المقصود للعبور للدور القادم.
وسيختتم الأحمر برنامجه الإعدادي بمرانين صباحاً ومساء اليوم الأربعاء وغدا، وسيقدم الفرنسي محاضرته الأولى يوم الجمعة ويوزع خلالها المهام ويحدد المطلوبات.




Comments are closed.