الرئيسية أخبار المؤتمر الوطني يدشن حملته الانتخابية ويسخر من “ارحل”

المؤتمر الوطني يدشن حملته الانتخابية ويسخر من “ارحل”




سخر حزب المؤتمر الوطني، من حملة المعارضة لمقاطعة الانتخابات “ارحل”، وقال نائب رئيس الحزب في انطلاق الحملة الانتخابية، الثلاثاء، إن الذين يتحدثون عن “ارحل” وغادر، يتحدثون عن أحلام لن تتحقق لأن القرار بيد الشعب.

وأطلق حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، حملته الانتخابية مساء الثلاثاء، من استاد المريخ بأم درمان، بمشاركة الآلاف من عضويته بولاية الخرطوم.

وقال غندور إن تدشين حملة الحزب الانتخابية والمشاركة الواسعة للقوى السياسية في الانتخابات، تمثل درساً بليغاً لكل من يضع يده في يد المتمردين ويرهن نفسه للأجنبي لدمار الوطن.

وأكد أن الانتخابات استحقاق دستوري وليس قرار فرد أو طائفة أو زعيم، وإنما قرار شعب، مشيراً إلى أن الوطني سيمضي ملتزماً بالدستور والشرعية والديمقراطية عبر صناديق الاقتراع، وليس عبر الفوضى.

وأضاف غندور “الذين يقاطعون ويتحدثون عن “ارحل” وغادر يتحدثون عن أحلام لن تتحقق، لأن القرار للشعب لا لطائفة أو فرد أو زعيم سياسي، والانتخابات هي استحقاق للمواطن قبل السياسي”.

وأكد التزام الوطني بالحفاظ على الوطن وصون مكتسباته، والمضي في الإصلاح وتحقيق النهضة الاقتصادية، والاهتمام بمعاش الناس وبناء وطن الحرية.
من جهته قال رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم عبدالرحمن الخضر، إن تمويل الحملة الانتخابية يتم من اشتراكات وتبرعات العضوية، مؤكداً حرصهم على انتخابات شفافة ونزيهة.

وأضاف “بيننا وبين الأحزاب المنافسة الشريفة والخطوط الحمراء التي تحمي البلد”.

شبكة الشروق




Comments are closed.