الرئيسية أخبار “أفيرا برو” أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات؟

“أفيرا برو” أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات؟




أعلنت شركة “افيرا” المتخصصة في تطوير برامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر أن برنامجها المسمى “أفيرا آنتي فيروس برو” المستخدم مع نظام التشغيل ويندوز 8.1 حصل على الدرجة النهائية في اختبار برامج مكافحة الفيروسات.

أعلنت شركة ” افيرا” لبرامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر أن برنامج مكافحة الفيروسات “أفيرا آنتي فيروس برو” المستخدم مع نظام التشغيل ويندوز 8.1 حصل على الدرجة النهائية في الاختبار الذي أجرته معامل “أيه.في-تيست” المتخصصة في اختبار برامج مكافحة الفيروسات.

وأحرز البرنامج 18 من 18 درجة في الاختبار الذي أجرته الشركة على مرحلتين خلال شهرين في معملها بمدينة ماغديبورغ بألمانيا حسب التقرير. يذكر أن معامل “أيه.في-تيست” اختبرت 23 حزمة برامج ضد الفيروسات لتقييم مدى قدرتها على حماية الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 ومنها إصدار 2015 من برامج مكافحة الفيروسات وإصدارات 2014.

وأشار موقع بي.سي ماغازين المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن معمل “أيه.في.تيست” هو مؤسسة مستقلة تعمل في مجال خدمات أبحاث مكافحة الفيروسات وأمن تكنولوجيا المعلومات ويركز على رصد وتحليل أحدث برامج القرصنة وفيروسات الكمبيوتر ويستخدمها في إجراء اختبارات تقييم برامج مكافحة الفيروسات.

وأضاف أن برنامج “افيرا آنتي فيروس برو” أثبت قدرته على التمييز بين الصديق والعدو بالنسبة للجهاز الذي يتولى حمايته حيث تم اختباره من خلال مسح أكثر من 330 ألف برنامج والدخول إلى 500 موقع إنترنت خال من الفيروسات وراقب تنزيل عدة عشرات من التطبيقات ولم يخرج بنتيجة واحدة خطأ.




Comments are closed.