الرئيسية الرياضة المريخ السوداني يهزم كمبالا الأوغندي

المريخ السوداني يهزم كمبالا الأوغندي




حقق المريخ السوداني الفوز على فريق كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بمدينة بورتسودان بشرق السودان في إطار احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان التسوق والسياحة الثامن.

تقدم المريخ الذي يمثل السودان في بطولة أبطال إفريقيا عام 2015 بجانب الهلال، بهدف السبق عن طريق مهاجمه الدولي بكري المدينة في الدقيقة 10 من ركلة ركنية نفذها الغاني أوكرا وقابله بكري المدينة بضربة راسية قوية سكنت شباك مرمي الحارس موجابي.

وأضاف الكيني وانجا الهدف الثاني للمريخ أيضا براسية خادعة في الدقيقة 17 مستفيداً من عرضية قائد الفريق احمد الباشا انتهي عليهما الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أتاح مدرب المريخ الفرنسي جارزيتو فرصة المشاركة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم قبل مواجهة الرابطة كوستي يوم 27 من الشهر الجاري في أولى مبارياته في الدوري الممتاز لموسم 2015 حيث دفع بحسن سفاري لاعب الرديف والريح علي والغاني كوفي واحمد عبدالله ضفر.

وهاجم فريق كمبالا في الشوط الثاني محاولا تقليص النتيجة ونجح في ذلك في الدقيقة 59 عن طريق لاعبه ميامي.

وأضاع المريخ في الجزء الأخير من المباراة العديد من الفرص السهلة عن طريق بكري المدينة وعنكبة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز المريخ على كمبالا الأوغندي بهدفين مقابل هدف.

المصدر :موقع كوورة




Comments are closed.