الرئيسية أخبار أبرسي المقاطعة البنكية لدول الخليج مستمرة

أبرسي المقاطعة البنكية لدول الخليج مستمرة




كشف النائب البرلماني ورجل الأعمال المشهور علي أبرسي أن المقاطعة البنكية لدول الخليج طالت كافة البنوك باستثناء بنك أبو ظبي الإسلامي فضلاً عن توقف القروض والمعاملات المصرفية تماماً، وسخر أبرسي من مقولة إن السودان مستهدف من الدول الكبرى، وتساءل: الى متى تستمر الحكومة في هذا النهج وقال: “يقول ليك الدول الغربية مستهدفانا ودايرة تنهب ثرواتنا”
أكد أبرسي استمرار المقاطعة البنكية مع دول الخليج وتوقف القروض وكل المعاملات المصرفية وقال: “والله لا يتعامل معنا غير بنك واحد هو أبو ظبي الإسلامي كتر خيرو”. وتساءل: “استهداف شنو وثورات شنو يا مولانا الدول الغربية ما شغالة بينا” .. دافع كرتي عن الصين وبرر عدم استخدامها لحق الفيتو في المحكمة الجنائية لأن الحكومة لم تطلب منها ذلك ..
وأكد أبرسي عدم وجود أي استهداف للدول الكبرى للسودان ورأي أن كل ما تواجهه البلاد من ضيق في المعيشة سببه السياسات الداخلية للحكومة ورهن تحسن الوضع الاقتصادي القائم بتغيير هذه السياسات.
وأكد أبرسي استمرار المقاطعة البنكية مع دول الخليج وتوقف القروض وكل المعاملات المصرفية وقال: “والله لا يتعامل معنا غير بنك واحد هو أبو ظبي الإسلامي كتر خيرو”.
وتساءل: “استهداف شنو وثورات شنو يا مولانا الدول الغربية ما شغالة بينا”، وشدد على منح تفويض كامل لوزارة الخارجية للقيام بدورها دون تدخل من رئاسة الجمهور وقال: “لو الدستور وقانون السلك الدبلوماسي لا يمنحان التفويض الكامل للخارجية نعدلم”.




Comments are closed.