الرئيسية أخبار صورة: تسريب وثيقة لداعش تحدد أسعار النساء

صورة: تسريب وثيقة لداعش تحدد أسعار النساء




على الرغم من إدراك العالم للواقع المظلم الذي تعيشه المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي، إلا أنه لا يشعر بحجم مرارة ذلك الظلم والظلام الداعشي، إلا من يعايشه! تلك الصورة المريرة، أحيتها مرة أخرى وثيقة بعنوان “أسعار بيع الغنائم” أو بالأحرى بيع النساء السبايا، والتي تفضح من جديد جزءاً من جرائم ذلك التنظيم المخيف. وهي الوثيقة التي أثارت حفيظة الكثيرين بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعلت مجدداً حالة الغضب والبغض تجاه التنظيم.

ووفقا لموقع الأنباء الكويتية تكشف الوثيقة المختومة بشعار داعش، عن أن سعر المرأة الإيزيدية والمسيحية البالغة من العمر 30 إلى 40 سنة يصل إلى 75 ألف دينار، أما الأعمار من 20 إلى 30 يبلغ100 ألف دينار، ومن10 أعوام إلى 20 تبلغ قيمتها 150 ألف دينار، أما الطفلة من عمر سنة 9 سنوات فكانت الأعلى ثمنًا بـ200 ألف دينار! ونوهت الوثيقة الرسمية إلى أنه لا يجوز لشخص حيازة أكثر من ثلاث غنائم على أن يستثنى من ذلك الأجانب من الأتراك والخليجيين والسوريين.

وقال التنظيم الإرهابي في وثيقته: “بعد انخفاض سوق النساء والغنائم، والذي أثر بدوره على إيرادات الدولة الإسلامية وتمويل مجاهديها، وضعنا ضوابط وأسعار بخصوص بيع السبايا”. قوبلت الوثيقة بحالة سخط وغضب كبير من قبل رواد مواقع التواصل، الذين جاءت تعليقاتهم ساخرة باكية.
510925-1-1




Comments are closed.