Home الرياضة رونالدو ينشر الارتياح في ريال مدريد

رونالدو ينشر الارتياح في ريال مدريد

42 second read
0
0
0




نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الارتياح في القلعة “المدريدية” وذلك بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تواصل بين اللاعب والرئيس، فلورنتينو بيريز، من أجل البقاء في الموسم المقبل وعدم مغادرة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تواصل رونالدو وإدارة النادي “الملكي” أراحت أعصاب الجماهير المدريدية التي كانت تخشى مغادرة نجمها الأول في الفريق، خصوصاً بعد عودته من بطولة كأس القارات إلى منزله في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبعد التواصل مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أكدت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو أصبح أقرب لريال مدريد ومن المستبعد مغادرته في الموسم المقبل، حيثُ سيعقد الرئيس مع رونالدو اجتماعاً مغلقاً، الأسبوع المقبل، لمناقشة كل التفاصيل من قضية الضرائب إلى عقده وغيرها من الأمور المهمة بالنسبة لرونالدو.

وبعد العاصفة التي صنعها رونالدو بإعلانه إمكانية الرحيل عن ريال مدريد بسبب قضية التهرب الضريبي، الوضع اليوم أكثر استقراراً وهناك تفاؤل كبير داخل البيت “الملكي” لجهة بقاء النجم البرتغالي في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن رونالدو لم يتلقَ أي عرض رسمي من أي فريق، حتى الآن، في وقت أشار مقربون من رونالدو إلى رفضه التام الانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي، والأمر الذي يؤكد عدم تواصل النادي “الباريسي” مع ريال مدريد هي العلاقة الجيدة بين الرئيسين الخليفي وبيريز، لأنه لو كان هناك أي نية من باريس لكان بيريز تلقى اتصالاً من الخليفي بشأن رونالدو.

(العربي الجديد)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.