Home الرياضة المريخ يستضيف الهلال في قمة سودانية بـ(نكهة أفريقية)

المريخ يستضيف الهلال في قمة سودانية بـ(نكهة أفريقية)

42 second read
0
0
0




يستضيف فريق المريخ عند الساعة التاسعة، مساء يوم الجمعة، على ملعبه “القلعة الحمراء” وسط مدينة أمدرمان السودانية، نده التقليدي الهلال لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.
وكانت مباراة الفريقين في فاتحة مباريات المجموعة والتي جرت على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، إستاد الهلال، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويجلس قطبا الكرة السودانية على مقعدين متجاورين في الترتيب برصيد أربع نقاط بالتساوي مع بطل موزمبيق، فيما يبتعد النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة بنصف المسافة برصيد ثماني نقاط.

ويبحث طرفا القمة السودانية عن الفوز وإضافة ثلاث نقاط للانفراد بالمركز الثاني الذي أصبح الصراع عليه محموماً بين الأندية الثلاثة: المريخ والهلال وفيري فيارو الذي يخوض هو الآخر مباراة مصيرية يستضيف فيها النجم الساحلي الباحث عن نقطتين لضمان الصعود وإعلان نفسه رسمياً بطلاً للمجموعة.

وتحمل مباراة القمة السودانية بنكهة أفريقية الرقم ستة، حيث سبق للمريخ والهلال أن تقابلا خمس مرات على مستوى البطولات الأفريقية اثنين منهما في بطولة الكونفدرالية.

وأكمل الفريقان جاهزيتهما بسلسلة من التدريبات تحت إشراف الأجهزة الفنية بقيادة الفرنسي غارزيتو واتونسي نبيل الكوكي، ويظهر الهلال مكتمل الصفوف بعد اكتمال تأهيل المهاجم محمد موسى “البلدوزر”.

ويفقد المريخ جهود نجم وسطه علاء الدين يوسف بالإيقاف فيما لم يتضح بعد مشاركة المهاجم بكري المدينة ورفيقه رمضان عجب بعامل الإصابة.

شبكة الشروق







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.